أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة والأخيرة.. نهاية غامضة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة والأخيرة لغز جديدة ونهاية غامضة، مما يتيح فرصة لتقديم جزء ثالث من العمل.

انتهت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة والأخيرة، بكشف لعنة المقبرة الفرعونية وسر حريق الفندق وما حدث للطفلة روح.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة والأخيرة

ظهر في نهاية قصة الجزء الثاني من العمل أن باهر وهو الفنان ياسر على ماهر، وابنه عوني وهو الفنان عابد عناني قررا الاستيلاء على الآثار من المقبرة الفرعونية وبيعها رغم تحذير فايز الغمري لهم، حتى استعانوا بأنور الكاتب وهو الفنان أحمد بدير ووالده الفنان محمد عبد العظيم.

وتبين في أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة أن السبب في اللعنة، هو فتح المقبرة فرعونية ونقل المومياء من خلال وضع جثة جديدة مكانها من دم مكتشفي المقبرة حيث اختار عوني وباهر ابنة الفلاح عوض وهي الطفلة روح.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة

ولكن رفض عوض عندما عرضوا عليه أن يأخذوا من دم أحد ابنائه، في مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة ورفضت زوجته أيضًا وهي الفنان عفاف مصطفى، ووقتها عزموا أهل القرية على زفاف ابنة فايز الغمري ليتمكنوا من نقل الآثار وخطف الشيخ سلام الطفلة روح وذهب بها ووضعها في التابوت، وعندما اكتشفت والدتها الأمر قتلها عوني، والذي تبين أنه حذر والده من الذهاب للفندق لأنه هو من أحرقه.

وشهدت نهاية مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة محاولة خطف أنور الكاتب لزيزو ابن كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز، ليضعه بدلا من روح لتنفك أزمة ابنته بسبب اللعنة بعد أن أخذ الآثار وهرب بها خارج البلاد، وانتهت أزمة شخصيات العمل بعدما تحررت روح الطفلة روح وخرجت من المقبرة بعد أن وضعت ابنة أنور الكاتب والدها بدل الطفلة.

وعاد العمل في فندق بينو وهو الفنان مصطفى خاطر وعاش كراكيري وزوجته وابنه في الفندق، لتنتهي الحلقة بشخص فرعوني يظهر من البحر للطفل زيزو ويشاوران لبعضهما.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

البيت بيتي 2