أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4.. سر صادم وراء الفندق والمزرعة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 العديد من المفاجآت، حيث بدأت بلغز الفندق الذي يحاول كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز حله بمساعدة أشرق وهو الفنان سليمان عيد وبينو وهو الفنان مصطفى خاطر.

وظهر ضمن أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4 ذهاب كراكيري وبينو إلى المزرعة والبيت المهجور الذي به العديد من الأطفال ثم يختفون فجأة ليكتشفوا أن صاحب البيت قتل أولاده ثم انتحر.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 4

واكتشفوا بعد ذلك أن صاحب البيت قام ببنائه في هذا المكان بناءً على موافقة صاحبة المزرعة وهو باهر، جد بينو وكراكيري، وتتوالى الأحداث ليكتشفوا أن جدهم كان في الفندق يوم الحريق.

وينتظر الجمهور مشاهدة أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الخامسة، يوم الأربعاء المقبل 8 مايو 2024 الساعة 12 بعد منتصف الليل، والتي ستبدأ بحريق الفندق وداخله أشرق الذي دخل ليكتشف علاقة الجد بالفندق.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثالثة

وكان قد شهد مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثالثة بعد الهروب من الحريق، يصادف بينو وكراكيري طفلا ضائعا ويعيدانه إلى المنزل، ليكتشفا أنه ليس ما هو عليه.

وبعد أن يتأكد بينو وكراكيري من أن جدهما الراحل هو صاحب المزرعة المجاورة للفندق، يستعينان بعصام وأشرق لمحاولة معرفة الصلة بينه وبين الزفاف الغامض.

يضم مسلسل البيت بيتي 2 في بطولته كلًا من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وسليمان عيد وأحمد بدير وآخرين.

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

البيت بيتي 2