أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2 .. مفاجأة المهمة الأولى

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2 شهدت الكثير من المفاجآت، والأحداث غير المتوقعة بين مازو وهو هشام ماجد ووسيم الذي يقدم شخصيته الفنان شيكو.

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2 تم عرضها مساء أمس السبت الموافق له 13 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

شهدمسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 2 إرسال اللعبة المهمة الأولى بشكل غير متوقع تمامًا، وقبلها بعد فوز وسيم في الجولة الماضية، ووسط انشغاله هو ومازو بحياتهما اليومية تعود اللعبة من جديد لكن بشكل مختلف، ويظهر مازو دائمًا منحوس ويتلقى نفس الفرق.

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر إحدى المنصات الرقمية، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

تدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع ضمن 30 حلقة، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل على شاشة التلفزيون ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى تأتي غدًا الأحد الموافق له 14 مايو الجاري، عبر إحدى المنصات الرقمية.

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى تتضمن العديد من المفاجآت، والأحداث الكوميدية بجانب ظهور نجوم جدد وشخصيات مختلفة عن الأجزاء السابقة.

تأتي مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة 4 في تمام الساعة 12 مساءً، وتدور الأحداث حول الصديقين مازو ووسيم يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة والفوز في المستوى الأصعب.

تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة الجزء الرابع حول وسيم ومازو وفريفيهما، ومواجهتهم للعقبات والتحديات في كل خطوة بطريقهما نجوم الفوز.

تضم قائمة أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع عدد من النجوم وهم شيكو، أحمد فتحي، هشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، مي كساب، سامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف أحمد سعد والي، والإخراج لـ معتز التوني.

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى

أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع أكرم حسني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة الأولى.. المستوى الأصعب

قبل عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع .. أكرم حسني: أنا وابن عمي على أخويا لو هيتغابى

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة 4

شيكو يعلن عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

شيكو يعلن عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع