أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 .. نهاية مأساوية لوالدة حمادة هلال

شهدت أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 نهاية مأساوية بقتل الحاجة عفاف والدة صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، على يد ابنتها هبة وهي الفنانة هلا السعيد، التي كانت تحت سيطرة الجن بشكل كامل.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11

وكانت تظن هبة ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 أن صابر هو الذي ينام مكان والدته على السرير، ينهار صابر ويحاول إنقاذ والدته لكن بعد فوات الأوان، ويدخل في صدمة كبيرة.

ويجتمع هايم وهو الفنان محمد رياض مع أحلام وهي الفنانة رانيا فريد شوقي، ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 بعد الحادث المؤلم الذي شهدته أسرة صابر ويطلب منها أن تذهب إلى هناك وتواسيهم.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11

مسلسل المداح 3 الحلقة 11

وفي الوقت نفسه في مسلسل المداح 3 الحلقة 11 تطلب زوجته رحاب وهي الفنانة هبة مجدي الطلاق والابتعاد عن حياته الصعبة بينما تذهب تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي إلي الدكتور إبراهيم الذي يقدم شخصيته الفنان خالد زكي لتخبره أن الجن انتصر على صابر.

وظهر في مسلسل المداح 3 الحلقة 11 وليد وهو الفنان تامر شلتوت الذي يسمع إلى ما تقوله تاج ويحاول التنقيب على أي شيء يخص كتاب العهد، وتتحدث أحلام مع صابر وتخبره إنه هو المقصود بدلًا من والدته وبدأت تحذره تحاول نشر الفتنة بين صابر ورحاب من خلال قراءة الفنجان.

مسلسل المداح الجزء الثالث

وفي نهاية مسلسل المداح 3 الحلقة 11 تجتمع عشيرة الجن برئاسة هند بنت الأحمر وهي الفنانة لوسي وتعاقب هايم بسبب ما فعله مع هبة، وتحذره من أن يفكر بمفرده مرة ثانية لأنها تريد أن تجلب صابر إلى صفوف الجن وتجعله قائدهم لكن قتل والدته سيبعده عنهم وعندما يذهب صابر لشقيقته في السجن تتحول ملامحها وتخبره إن والدته ليست المقصودة بل هو وتضربه على رأسه.

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث في بطولته كلًا من حمادة هلال، ومحمد عز وعصام السقا، هبة مجدي، يسرا اللوزي، ودنيا عبد العزيز وهلا السعيد وعفاف رشاد، وحنان سليمان، خالد سرحان ومحمود عامر وتامر شلتوت، وبسمة ماهر، ورانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، ومحمد مهران ولوسي وآخرين والعمل من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11 أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 11

مسلسل المداح الحلقة العاشرة.. صابر يكشف لغز جمال وأمينة

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 10.. محاولة قتل صابر على يد هبة

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة

مسلسل المداح 3 الحلقة 9.. مفاجأة كبرى تكشف هوية الجن العاشق

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 .. استمرار ألاعيب الجن ضد صابر