ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة

يسأل الجمهور عن ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة، حيث شهد الكثير من الأحداث المشوقة الذي يجسد بطولتها الفنان حمادة هلال ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

ملخص ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة

تتشاجر رحاب مع صابر في ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة، لرؤيتها له مع تاج، ثم يعثر صابر وتاج على خريطة في المغارة، ويحذر صابر - حمزة وسليم من زواج أمينة وجمال ويكتشف تسبب الأخير في ما حدث لأمينة.

أحداث ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة

يخبر إبراهيم، صابر بأسطورة تقول إن العلامة التي على يده ستوصله لكتاب مهم للجن مدفون بمقبرة فرعونية، في ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة فإذا وجد الكتاب استطاع هزيمة الجن.

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة

يُقنع عماد، إبراهيم بتقديم برنامجه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحكي صابر لتاج عما يدور معه في ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة التاسعة، ويحذر الجن - حمزة من إيذاء جنين أمينة التي ذهبت للمغارة لرؤية جمال.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العشق

مسلسل المداح 3-  أسطورة العشق بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح أسطورة العشق

بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

مسلسل المداح 3 الحلقة 9.. مفاجأة كبرى تكشف هوية الجن العاشق

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 .. استمرار ألاعيب الجن ضد صابر

ملخص مسلسل المداح الحلقة السادسة.. صابر يواجه مفاجأة كبيرة

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 6.. لوسي تهدد مصير حمادة هلال

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 5..حمادة هلال ينقذ نجله من ملكة الجن