أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 .. حمادة هلال ورا خطف ابنه وقرينه يظهر لرحاب

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 لقطات صادمة أولها انهيار رحاب وهي الفنانة هبة مجدي، بعد صدمة خطف رضيعها عز من المنزل واتهام زوجها صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال أنه السبب في خطفه.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25

تتهم رحاب زوجها صابر ضمن أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 بخطف الطفل بعدما قرر مساعدة أمينة وهي الفنانة سلمى أبوضيف التي تعاني من سيطرة الجن عليها.

وتتأكد أن ابنها خُطف على يد الجن، وتطلب من زوجها إبلاغ الشرطة لكنه يرفض إبلاغهم، وفي الوقت نفسه يتأكد حسن وهو الفنان خالد سرحان من النوايا السيئة لزوجته أحلام التي تقدم شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 أحداث مسلسل المداح الحلقة 25

الحلقة 25 مسلسل المداح الجزء الثالث

يقوم حسن في الحلقة 25 مسلسل المداح الجزء الثالث بنقل الأموال التي حصل عليها من هايم وهو الفنان محمد رياض من المنزل إلى مكان مجهول، ويتفق مع عبدالرازق وهو الفنان صبحي خليل على إيجاد مكان كبير يصلح لأن يكون مكتب مقاولات.

ثم يذهب حسن إلى زوجته الأولى منال وهي الفنانة دنيا عبدالعزيز التي تخضع تحت سيطرة كاملة لـ أحلام، بعدما قامت بعمل سحر لها بالطاعة العمياء ويخبرها أن تتجاهل كلام أحلام معها.

مسلسل المداح 3

ويذهب الشيخ صابر المداح إلى منزل مجهول تتواجد فيه أمينة مع خطيبها جمال وهو الفنان محمد مهران، بعد هروبها من منزله وخطفها نجله، وتكشف الحلقة في مسلسل المداح 3 تدبير صابر المداح بنفسه لعملية هروب أمينة وخطف ابنه ليكون في مكان آمن بعيد عن زوجته رحاب والجن.

وفي نهاية الحلقة يظهر الأمير وهو الفنان عبدالعزيز مخيون لـ صابر المداح ويطلب منه من جديد التخلص من جنين أمينة وقتل ابنه عز، وهو الأمر الذي يرفضه صابر وتختفي تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي بشكل مفاجئ ويظهر قرين صابر المداح داخل غرفة نومه وخلال حديث زوجته رحاب مع قرينه يدخل عليهما صابر مما يصيب رحاب بالصدمة.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 أحداث مسلسل المداح الحلقة 25

مسلسل المداح مسلسل المداح

ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14 ملخص مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 14

الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث.. تاج تبتعد عن صابر

ملخص مسلسل المداح الحلقة 24.. خطف ابن حمادة هلال وتعرض حياة أمينة للخطر

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24.. توقعات قد تشهدها الأحداث الجديدة

ملخص مسلسل المداح الحلقة 23.. حمادة هلال يخون «رحاب» وفتح المقبرة الفرعونية

أحداث الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثالث .. حمادة هلال في ورطة