أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 .. حمادة هلال يكتشف حقيقة تاج

بدأت أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 من الجزء الثالث الذي يأتي بعنوان «المداح.. أسطورة العشق»، بإصابة ابنة الأمير وهو الفنان عبدالعزيز مخيون بالعمى.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 28

وظهر لها الجني قزح ضمن أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 نتيجة لقيام والدها بالوقوف في صف صابر المداح، وهو الفنان حمادة هلال ضد الجن.

وتلقى الشرطة القبض على منال وهي الفنانة دنيا عبدالعزيز، بتهمة قتل عمار والعثور على جثته بجوار منزلها، وبعد تدخل محاميها يتم الإفراج عنها بعدما اختلفت بصماتها عن البصمات الموجودة على الجثة.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 أحداث مسلسل المداح الحلقة 28

الحلقة 28 مسلسل المداح الجزء الثالث

يلجأ الأمير في الحلقة 28 مسلسل المداح الجزء الثالث إلى صابر المداح ليطلب مساعدته بعدما أصيبت ابنته دارين بالعمى، ويطلب منه السفر معه إلى لبنان لمعالجة ابنته ويؤكد له الوقوف معه في حربه مع الجن.

لكنه يشككه من جديد في نسبه من طفله «عز» وفي نهاية الأمر يطلب الأمير من صابر برعاية الطفل وأن يحوط عليه، بينما يعترف صابر لوالدته حنان سليمان بأنه هو من خطف ابنه، وجاء قراره حفاظًا على ابنه من زوجته رحاب أو أن يتعرض للخطر على يدها.

مسلسل المداح 3

ويعثر حمزة وهو الفنان أحمد كشك في مسلسل المداح 3 على شقيقته أمينة التي يسيطر عليها الجن، ويعقد خالهم الحاج سليم أحمد ماهر، جلسة صلح بينهما ويقرر أن يزوج أمينة من حب عمرها جمال وهو الفنان محمد مهران دون أخذ رأي صابر المداح.

وتنتهي أحداث الحلقة من مسلسل المداح 3 بمفاجأة كبرى وهي اكتشاف صابر المداح أن تاج وهي الفنانة يسرا اللوزي مجرد جن عاشق بعدما تظهر له بفستان ملائكي أبيض، وتنتهى الأحداث بشكل غامض.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 أحداث مسلسل المداح الحلقة 28

أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 أحداث مسلسل المداح الحلقة 28

مسلسل المداح 3 الحلقة 17.. عبدالعزيز مخيون يأمر حمادة هلال بقتل جنين سلمى أبوضيف

مسلسل المداح الحلقة 26.. رحاب تصل لابنها

مسلسل المداح الحلقة 26 .. ظهور مثير لقرين حمادة هلال

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 .. حمادة هلال ورا خطف ابنه وقرينه يظهر لرحاب

الحلقة 25 من مسلسل المداح الجزء الثالث.. تاج تبتعد عن صابر