أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة.. هل يترك الدكتور عاطف الوحدة الصحية؟

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الكوميدي، الذي يقدم بطولته الفنان عصام عمر.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة شهدت الكثير من المواقف الكوميدية بين الدكتور عاطف والمرضى في القرية ومنهم المرأة التي أنجبت طفلها على يده.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 10 العاشرة التي عُرضت اليوم الأربعاء 8 مارس، ظهر بها الفنانة سلوى خطاب كضيفة شرف من النيابة الإدارية لتحقق في بلاغ وصل لهم.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 10

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 10 حصدت الكثير من الإشادات والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تبادل الجمهور مشهد الشيخ مرزوق والدكتور سمير.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 10 جاء بها أيضًا انكشاف سر الشيخ مرزوق، وترك الدكتور عاطف للوحدة الصحية، ورجوعه لها بسبب حب أهل القرية والعاملين في الوحدة له.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة متحمس لها عدد كبير من الجمهور، لمعرفة ما سيحدث في الحلقة قبل الأخيرة والورطة الجديدة التي سيقع بها الدكتور عاطف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة يظهر بها تورط الدكتور سمير وهو الفنان محمود حافظ مع الشيخ مرزوق وهو الفنان محمود البزاوي، والذي سينكشف سره في الحلقة الجديدة، وينتقم الدكتور سمير من عاطف بسبب غيرته منه.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة اليوم الأربعاء، بها الكثير من المواقف الكوميدية، وظهور الفنانة سلوى خطاب كضيفة شرف من الرقابة الإدارية.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9 سيشهد وقوع الدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر في ورطة جديدة، ويساعده في حلها عبد البديع الطرشوخي وهو الفنان محمد محمود وميس كوثر وهي الفنانة عارفة عبد الرسول والدكتورة هاجر وهي الفنانة مريم الجندي.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 9 يأتي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر إحدى المنصات الرقمية، وتطرح أيضًا الحلقة الـ 10 والأخيرة.

تصدر مسلسل بالطو 7 تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة التي شملت خلال الأحداث الدرامية عدة مشاهد ساخنة أثارت تفاعل الجمهور واعجابهم بالحلقة.

مسلسل بالطو  مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9 أحداث مسلسل بالطو الحلقة 9

محمود كنافة حرامي مسلسل بالطو محمود كنافة حرامي مسلسل بالطو

مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة.. الدكتور سمير ينتقم من عاطف

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الأخيرة

من هو محمود كنافة حرامي مسلسل بالطو ؟ .. خطف الأنظار بمشهد واحد

قصة مسلسل بالطو 7 .. تعرف على التفاصيل

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 8 كاملة