أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10.. مفاجأة تنتظر «دياسطي» وأحمد حاتم

ينتظر الجمهور أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 والمقرر عرضها اليوم الخميس، الموافق له 29 أغسطس الجاري، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

ستشهد أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 العديد من المفاجآت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا عبر إحدى المنصات الرقمية، ماذا سيحدث مع دياسطي بعد رفض والد الفتاة زواجه منها، ونجاح علي في سرقة اللوحة.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10

ويحاول علي وهو الفنان أحمد حاتم ضمن الأحداث، جمع الـ800 جنيه حتى يفك رهن «البنسيون» في فترة الأربعينيات، ونجح في خداع الباشا الذي يريد سرقة اللوحة، حيث رسم اللوحة ووضعها خلف اللوحة الأصلية، ثم طلب من الرجل الذي يريد سرقتها أن يمضي عليها حتى يتأكد من أنّها الأصلية وبالفعل أخذها له.

وقبل أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 حصل علي على 250 جنيه مقابل اللوحة، من أجل فك رهن «البنسيون»، وإعطائهم لزينات كما قرأ في جرائد العصر الحديث أن الإنجليز سيقبضون على صديقه دياسطي وهو الفنان مصطفى أبو سريع، لذلك ذهب وأنقذه.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

موعد عرض الحلقة 10 مسلسل عمر أفندي

ويأتي موعد عرض الحلقة 10 مسلسل عمر أفندي اليوم الخميس، حيث تُعرض الحلقات يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 4 عصرًا عبر إحدى المنصات الرقمية، والساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية.

يضم مسلسل عمر أفندي في بطولته كلًا من أحمد حاتم، أية سماحة، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، رانيا يوسف، وميران عبد الوارث، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ وآخرين.

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي