أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 .. عبد الجبار يحرق البلد

بدأت أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 اليوم الثلاثاء على طريقة الفلاش باك، بوجود نادرة مع ابنها داخل منزل حسن أبو عصايا، وأحد رجال أبو عصايا «شداد» وهو الفنان محمد لطفي و يراقب نادرة داخل مغارة المنزلاوي بمنظار مكبر.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6

ثم ينزل بسرعه من الجبل ليخبر عطية بما شاهده ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6، ويعود لنادرة مرة أخرى و يتجه نحوهم ويخبرهم ما أحدثه عبد الجبار في النجع باحثًا عن نادرة ورضيعها ويخبرها بعلم عبد الجبار بوجود نادرة ورضيعها في المغارة.

يعرض على نادرة خلال أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 حمايتها واصطحابها لمنزل أهلها دون المساس بها أو برضيعها، ويخبرها حسن أبو عصايا بضروررة رجعوعها لمنزل عبد الجبار.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 6

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة السادسة

ويظهر في ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة السادسة نادرة ترفض عرضه ويؤكد عطية أبو عصايا قرارها، ويوبخ حسن أبو عصايا عطية و يتوعد له خاصةً بعد أن حلف لعبد الجبار عدم وجودها في منزله.

ويتلقى عبد الجبار ضمن ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة السادسة اتصال هاتفي من الباشا الكبير و يخبره أنه علم باختفاء نادرة وحفيده ويعرض عليه مساعدته في رجوعهم خلال 24 ساعة، ثم يشكره ويؤكد له عبد الجبار أنه قادر على التصرف في الأمر.

الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة

وتنتهي الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة بجمع عبد الجبار لأهل النجع ويحدثهم بصوت مسموع ويبلغهم قراره الأخير بحرق النجع بالكامل وتهديدهم بالمزيد إذا استمر غياب نادرة وحفيده، بينما تعترض نفيسة على قرار عبد الجبار بحرق النجع، و تستغرب الدكتورة آنس من رأيها، وتعترض آنس على أسلوب عصام في الحديث و يخبرها أنه من عائلة أبو عصايا.

وينفذ عبد الجبار تهديده في الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة وتستغل إحدى الجماعات الإسلامية المتمثله في بعض شباب البلد الحريق ويقومون بإلقاء النار داخل الكنيسة وتحاول دميانة بمساعدت أبونا إخماد الحريق.

الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة

الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة الحلقة 6 مسلسل عملة نادرة

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 3 .. أحمد عيد يطلب الزواج من نيللي كريم

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

ملخص الحلقة الثانية مسلسل عملة نادرة.. مقتل زوج نيللي كريم على يد شقيقه

مسلسل عملة نادرة الحلقة الأولى.. إنجاب نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم في مواجهة جمال سليمان ببوستر مسلسل عملة نادرة