أحداث ومواعيد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10 على قناة صدى البلد

تأتي أحداث ومواعيد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10 على قناة صدى البلد اليوم الأحد، الموافق له 16 أبريل الجاري، حيث ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة للنجمة غادة عبد الرازق.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10

تشهد أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10 العديد من اللقطات والمشاهد المثيرة والصادمة بعد عودة فرح إلى حبيبها السابق علي، وخلافها مع شقيقتها فريدة.

ومن بين الأحداث الجديدة أيضًا اكتشاف حمل سمر وهي الفنانة مي سليم، وإبلاغ الشرطة عن اختفائها، مما يورط فريدة وفرح، وهناك شكوك من الجمهور حول هوية فريدة.

ملخص مسلسل تلت التلاتة الحلقة 6 ملخص مسلسل تلت التلاتة الحلقة 6

مواعيد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10 على قناة صدى البلد

تأتي مواعيد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 10 على قناة صدى البلد اليوم الأحد الساعة الخامسة مساءًا، والساعة الحادية عشرة مساءً والإعادة الساعة السابعة صباحًا.

كانت قد شهدت أحداث الحلقة التاسعة فريدة تلعب بأعصاب ومشاعر أمجد، فتجعله يرى سمر أينما ذهب، في مسلسل تلت التلاتة وتضغط عليه ليقتنع بكونه قاتلها وليست فريدة، بينما تعيش فرح ذكريات الماضي مع صديق قديم عائد من سفره للتو.

تستمر فريدة وهي الفنانة غادة عبد الرازق في العبث بأعصاب ومشاعر أمجد، فأينما يذهب تجعله يرى سمر وتضغط عليه كي يقتنع بأنه هو من قام بقتلها وليست فريدة، أما فرح فتعيش ذكريات الماضي مع صديق قديم قد عاد من سفره للتو.

مسلسل تلت التلاتة

لم تمت سمر بعد، بل أخذتها فريدة إلى المنزل كي تتخلص من جثتها إلى الأبد، لنكتشف تخطيط فريدة وفرح لذلك منذ معرفتهما بخيانة أمجد وحمل سمر، فقررتا التخلص منهما.

لم ينفذ أمجد مخطط فريدة بقتل سمر بسبب حبه لها، فأبلغت فريدة الشرطة عنه لكنه هرب، فلم يكن أمام فريدة سوى قتلها بيديها، ولكن نكتشف عدم موت سمر.

تستدرج فريدة - أمجد إلى قبر أختها وتغلقه عليه كعقاب لأفعاله، ثم تخرجه وتحبسه في منزل وتهدده بعدم سداد ديونه إن لم يقتل عشيقته، فيوافق أمجد ويذهب إلى شقة عشيقته ليقتلها.

مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبدالرازق وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبدالله وأحمد مجدي ونجلاء بدر وتأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5

 

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة التاسعة على قناة صدى البلد

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة الحلقة 9 على قنوات صدى البلد

مشاهدة مسلسل تلت التلاتة الحلقة الثامنة على قناة صدى البلد

مواعيد عرض الحلقة السابعة مسلسل تلت التلاتة على قناة صدى البلد

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل تلت التلاتة على قناة صدى البلد