أحفاد عادل إمام الـ 8.. تصريحات نادرة وعلاقة مؤثرة

أحفاد عادل إمام، أعادوه للتريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، خلال الساعات الماضية بسبب لقاء تلفزيوني سابق له وكلامه المؤثر عنهم.

أحفاد عادل إمام

أحفاد عادل إمام، هم الملجأ الوحيد له والمأمن، حيث يفضل دائمًا قضاء الوقت معهم، فبعد ابتعاده عن الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة يقضي وقت كثير مع أحفاده.

أعرب عادل إمام عن حبه الكبير وتقديره للعائلة، حيث قال عنهم: «ارتدي الطاقية والبيجامة في المنزل واحتفل معهم.. أحفادي يمثلون سعادة كبيرة لي».

تابع عادل إمام في تصريحات تلفزيونية له: «وأشعر بأن الله أراد أن يسعدني بهم فمنحني الأحفاد، وهم لهم الحق دائمًا في دخول غرفتي دون استئذان».

الفنان عادل إمام الفنان عادل إمام

عادل إمام تريند

استكمل عادل إمام كلامه الذي كان سببا في تصدره التريند، قائلًا: «وأشعر بالضيق عندما أعود من الخارج ولا أجدهم في المنزل».

ومن جانبها، قالت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام، إن جدها أعجبه الفيديو الذي نشرته للغاية، وظهرت خلاله تقلد شخصيته بمسرحية مدرسة المشاغبين، وظل يضحك عليه.

عادل إمام عادل إمام

أسماء أحفاد عادل إمام

تزوج الزعيم عادل إمام من هالة الشلقاني، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم رامي إمام المخرج ومحمد إمام الممثل، وسارة إمام التي تعد بعيدة عن الوسط الفني على عكس والدها وأخواتها.

للزعيم عادل إمام 8 أحفاد، ثلاثة منهم أبناء المخرج رامي إمام من زوجته ياسمين وهم عادل ورُقية وعز الدين، وابنتان من الفنان محمد إمام من زوجته نوران طلعت وهن قسمت وخديجة، بجانب ثلاثة بنات من سارة إمام المتزوجة من أحمد مقبل وهن كاميليا، وهالة وأمينة.

أحفاد عادل إمام أحفاد عادل إمام

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام يحرص على إبعاد تفاصيل حياته الأسرية والشخصية عن الأضواء، ويشار إلى أن عادل نجل المخرج رامي إمام، يعد أكبر أحفاد الزعيم عادل إمام، ويسير على خطى والده بالعمل في الإخراج، وشقيقه عز الدين هو ثاني أحفاد الزعيم سنًا.

أما هالة ابنة سارة إمام، فلها موهبة في الرسم وهي الأكثر شهرة على «السوشيال ميديا» وتسعى أن تكون فنانة تشكيلية، أما أمينة شقيقتها لا تفضل الظهور الإعلامي، أما بنات الفنان محمد إمام هم الأصغر سنًا في الأحفاد.

10 تصريحات تكشف معاناة الفنان رضا حامد .. أبرزها «محدش بيرد عليا.. وعادل إمام قالي اشتغل بعيد عني»

عمرو عبد العزيز يكشف كواليس أصعب 3 ساعات في حياته بسبب عادل إمام