أحلام بإطلالة غريبة في أحدث ظهور لها.. باروكة ألماس

خطفت الفنانة أحلام الأنظار إليها بسبب إطلالتها الغريبة، حيث ظهرت مرتدية باروكة من الألماس، في حفل لها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

أحلام باروكة ألماس

ظهرت أحلام في صور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلى رأسها باروكة مرصعة بالألماس.

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على توجيه رسالة خاصة لزوجها مبارك الهاجري، حيث نشرت صورًا تجمعهما سويًا من حفلها الأخير بالرياض.

أحلام باروكة ألماس أحلام باروكة ألماس

أحلام وزوجها

وعلقت أحلام، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: ربي لا تحرمني نور عيني ونصخ قلبي وروحي حبيبي زوجي وصديقي وأبو عيالي اللي يسوى الدنيا كلها في عيني.

أحلام أحيت حفلًا غنائيا مساء الجمعة الماضية، على مسرح أبو بكر سالم، بـ عنوان الليلة الماسية، ضمن حفلات تقويم الرياض 2023.

أحلام وصفت الرياض بأنها ماسة الوطن العربي، حيث نشرت عدة صور من الحفل، عبر حسابها  الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: إنها الرياض يا سادة إنها ماسة الوطن العربي أهديتها هذه الليلة، الليلة الماسية الرياض التي أهدتنا الحب والنجاح والفرح أهدتنا ليالي عظيمة.

أحلام وولي العهد الأمير محمد بن سلمان

وأضافت أحلام موجهة الشكر إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولهيئة الترفيه، وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، مردفة:  كانت ليلة النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكرًا الشركة الكبيرة الملهمة على ليلة من أجمل الليالي كنتم أنتم أبطالها بفضل رؤيتكم الكبيرة للحدث.

أحلام لفتت أنظار الجمهور في حفلها بالرياض، حيث أعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بـ إطلالة الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل بالملكي، نظرًا لما ظهر خلفها من رسومات جرافيك على شكل جوهرة ماسية.

أحلام باروكة ألماس أحلام باروكة ألماس

مريم الجندي تكشف مواصفات فتى أحلامها وترفض مساعدة أسرتها

أحلام توجه رسالة لزوجها: أبو عيالي يسوى الدنيا كلها في عيني

حضره 160 عازف.. أحلام تعلق على حفل الليلة الماسية بالسعودية

أحلام تحتفل بعيد ميلادها: عمر جديد وبقبل الهدايا بأي وقت

تامر عاشور: اسم بنتي مميز جدا وغريب.. وفتاة أحلامي لازم تبقى متدينة