حضره 160 عازف.. أحلام تعلق على حفل الليلة الماسية بالسعودية

حرصت المطربة الاماراتية أحلام الشامسي على توجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح حفل الليلة الماسية التي أحيتها مساء أمس السبت بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أحلام، صورا من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: إنها الرياض يا سادة، إنها ماسة الوطن العربي أهديتها هذه الليلة، الليلة الماسية.. الرياض التي أهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمه شكراً لرؤية سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان، شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة الكبيره .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

أحلام عن حفل الليلة الماسية: كانت ليلة النغم والموسيقى

وتابعت أحلام: كانت ليلة النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكراً الشركه الكبيره الملهمه #بانش_مارك على ليله من اجمل الليالي كنتم انتم ابطالها بفضل رؤيتكم الكبيرة للحدث.

واستكملت أحلام: ومن هنا الشكر للشركة الكبيره HG التي انشأت المسرح من الصفر الى ان وصلنا الى ليل شبه من الخيال بتخطيط استمر ست اشهر من التحضيرات لنصل الى ليله من ليالي هوليوود، والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء الفرقه الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف الذي بذلوا مجهود جبار ليصل الحفل الى هذا المستوى من الابداع والفن وتجديد بعض الاغاني بطريقه حديثه.

أحلام توجه الشكر لعازف البيانو العالمي ‫غي مانكيان

وأضافت المطربة أحلام : أخص بالشكر والتحية لعازف البيانو العالمي ‫غي مانكيان الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم والشكر موصول ل عازف الكمنجه ضيفي من مملكه البحرين الغاليه علي العليوي شكراً لفريق بانش مارك واخص بالشكر نايف العلي والشكر لفريقي العظيم واخص بالشكر عبدالرحمن العثمان مها الحاج ونايف اليوسف وفي الختام اشكر المخرج الكبير كميل طانيوس على الحرفيه العاليه في الاخراج بل والاشراف على الحفل وتفاصيلها من البدايه حتى يوم الحفل ١٧ فبراير ٢٠٢٣ م الليله الماسية، الامارات، السعودية، أحلام،أحلام الشامسي.

أحلام تحتفل بعيد ميلادها: عمر جديد وبقبل الهدايا بأي وقت

أحلام تثير الجدل وتهاجم مروجي تبرع نجوى كرم بمليوني دولار

عربية أحلامك.. تعرف على قرض السيارة من البنك الأهلي «شروط وخطوات»