أحمد إسماعيل: دوري السوبر تتويج لموسم صعب

قال أحمد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي، إن الفريق خاض مواجهات صعبة للغاية تخللها الكثير من العقبات وصولًا إلى التتويج بلقب دوري السوبر على حساب فريق الاتحاد السكندري.

وأوضح أن مشوار الفريق نحو لقب البطولة لم يكن سهلًا على الإطلاق، وهو ما جعل البطولة تمثل تتويجًا لموسم صعب للغاية، وتمثل دفعة كبيرة نحو مزيد من النجاحات.

وأضاف إسماعيل أن الفريق تعاهد على الفوز بلقب دوري السوبر، خاصة بعد أن فقد لقب البطولة العربية للأندية التي أقيمت في الكويت في ظروف صعبة، وهو ما زاد من الإصرار على تعويض الجماهير ببطولة غالية.

وشدد على أن الفريق اعتاد على مواجهة الضغوط والصعاب، وأن الجهاز الفني يقوم بمجهود كبير لتجهيز اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا ومعنويًّا من أجل المنافسة على كل البطولات.

وعبر عمر طارق، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي، عن سعادته بالحصول على لقب دوري السوبر، وإضافة بطولة مهمة إلى دولاب بطولات النادي.

وأوضح أن الفريق كان عند حسن الظن، بعد أن نجح في تدارك خسارته المباراة الثانية في سلسلة النهائيات، واستعاد توازنه إلى أن حقق اللقب على حساب خصم قوي وعنيد ويملك عناصر مميزة للغاية.

وأشار طارق إلى أن تأكيد شخصية الفريق البطل ضمن أهم مكاسب البطولة، بعدما أصر اللاعبون على عدم التفريط في فرصة التتويج باللقب رغم كل المعوقات.

وأكمل: «تعودنا أن نخوض كل بطولة من أجل اللقب مهما كانت الصعاب، وجمهور الأهلي يستحق أن نقاتل لكي نسعده بالألقاب والبطولات».

وقال عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي، إن لقب دوري السوبر للمحترفين جاء في توقيت مثالي للغاية، ليجدد الدوافع لدى الجميع نحو استكمال نجاحات الموسم الجاري.

وأوضح الجندي أن كل بطولة يحصدها الفريق تزيد من طموحات اللاعبين نحو الاستمرار في المنافسة للتواجد على منصات التتويج، وأن الفريق يتمتع بعقلية لا تشبع من حصد الألقاب.

وأشار إلى أن الفريق كان لديه إصرار كبير على الفوز ببطولة دوري السوبر، لتعويض ما فقده من بطولات خلال الموسم الجاري في ظروف استثنائية، وهو ما تحقق من أجل الجماهير التي دعمت الجهاز الفني واللاعبين ومنحتهم الثقة.

وتمنى الجندي أن ينجح الفريق في الفوز بلقب بطولة إفريقيا التي تقام في رواندا، وأن يستمر الفريق في إسعاد الجماهير.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة دوري السوبر بعد أسابيع قليلة من حصول الفريق على بطولة الكأس.

وعبر عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني على مدار الموسم، وتقديم مستويات فنية وبدنية متميزة ساعدت الفريق على الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية لكل عناصر الفريق، وتكاتف منظومة العمل والحرص الشديد على استمرار مسيرة الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي.

وقال إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات الفريق وجهازه خلال الفترة القادمة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، لحصد المزيد من البطولات المحلية والقارية.

وقال إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي، إن لقب دوري السوبر للمحترفين الذي حصده الفريق على حساب الاتحاد السكندري يمثل خطوة مهمة في مشوار الفريق بالموسم الجاري.

وأوضح أن مشوار الفريق نحو اللقب كان حافلًا بالمحطات الصعبة، والتي نجح الجميع في تخطيها بفضل العزيمة والإصرار على حصد البطولة، التي تعتبر واحدة من أهم بطولات الموسم.

وأضاف أن لقب دوري السوبر يمنح اللاعبين دفعة كبيرة قبل نهائيات بطولة إفريقيا التي تقام في رواندا، ويزيد من الإصرار على بذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب.

وعبر سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي، عن سعادته بحصول الفريق على لقب بطولة دوري السوبر بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنها بطولة غالية.

وأوضح أن البطولة كانت أولوية لدى الجميع منذ بداية الموسم الجاري، وأنها جاءت بعد تعب ومجهود وتركيز كبير من الجميع، خاصة أنها جاءت على حساب فريق مميز مثل الاتحاد السكندري.

وأشار سيف إلى أن جماهير الأهلي تستحق أن تحتفل باللقب الذي أسهمت في الفوز به، من خلال دعمها للاعبين على مدى الفترة الماضية، وكانت السند القوي للجميع خاصة في الفترات الصعبة التي واجهت اللاعبين.

وتوجه كابتن الفريق بالشكر إلى منظومة النادي بالكامل، خاصة مجلس الإدارة على ما يقوم به من جهود كبيرة خلف الكواليس لتوفير الأجواء المناسبة من أجل المنافسة على البطولات.

وقال خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن تتويج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بلقب دوري السوبر للمحترفين خطوة تحسب لمنظومة الفريق بالكامل، بعد مشوار حافل خلال الموسم الجاري.

وأوضح أن الفريق توج بأحد أهم الألقاب خلال الموسم الجاري، وهو ما يؤكد أن «رجال سلة الأهلي» يسير على الطريق الصحيح نحو الاستمرار في حصد البطولات.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وراء نجاحات فرق الأهلي الرياضية، بعد أن نجح في توفير كافة ما يلزم من معسكرات وتعاقدات ومتطلبات الأجهزة الفنية، بخلاف تهيئة الأجواء للجميع من أجل التفرغ للمنافسة على البطولات.

وشدد العوضي على أن إنجاز «رجال السلة» بتحقيق لقب دوري السوبر يرفع طموحات مسؤولي النادي والجماهير نحو الحصول على لقب بطولة إفريقيا التي تقام خلال الأيام القادمة في رواندا.

وتوج فريق الأهلي ببطولة دوري سوبر السلة على حساب الاتحاد السكندري بعد فوزه بنتيجة 3-1 في مجموع اللقاءات أمام زعيم الثغر.

ونجح الأهلي في حسم المواجهة الرابعة من مواجهات نهائي سوبر السلة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 72-70 في اللقاءات التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة.

وأنهى الاتحاد الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 25-24، قبل أن يُنهي الأهلي الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 40-38، أما الفترة الثالثة فقد انتهت بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة 55-54، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الرابعة التي أنهاها لصالحه بنتيجة 72-70

وجاءت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتفوق خلالها لاعبو الفريق، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتركيز الشديد، والظهور بشكل مميز في تنفيذ الدفاع المنظم والهجمات السريعة والرميات الثلاثية.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول وكأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق وبعد مسيرة قوية.

وحقق «رجال سلة الأهلي» الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58، قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70 واللقب لصالحه.

نظام بيست أوف 5

ويُتوج الفائز بثلاثة مباريات من سلسلة 'بيست أوف 5' بلقب دوري السلة هذا الموسم، والذي يحمل الأهلي لقبه، الذي أحرزه العام الماضي على حساب الاتحاد السكندري تحديدًا.

وكان الأهلي قد حسم مباراتين لصالحه بينما حسم الاتحاد السكندري لقاء لصالحه لتصبح النتيجة 2-1، ويحتاج الأهلي للفوز في مواجهة اليوم من أجل التتويج رسميًا بلقب دوري سوبر السلة.

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر

الخطيب يهنئ «رجال سلة الأهلي» على التتويج ببطولة الكأس

رجال سلة الأهلي يفوز على أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal»

رجال سلة الأهلي يفوز على سلاك في ختام مباريات بطولة «bal»