أحمد الفيشاوي في ظهور نادر مع ابنه بعد الاعتراف به... هل عاد لطليقته ؟

فاجأ الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه وجمهوره، بأحدث ظهور له مع ابنه، في المنزل بعد أن اعترف به خلال الأشهر القليلة الماضية.

ظهر أحمد الفيشاوي في صور جديدة مع ابنه الألماني وطليقته في حمام السباحة، يستمتعون بأجواء الصيف والإجازة، ونشر الفنان الصور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

أحمد الفيشاوي وابنه

علق الفنان عبر حسابه الرسمي، قائلًا: «مرحبا بك في بيتك يا ابني، دينيس وتي أحبكم، العائلة تأتي أولًا».

يشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي كان قد اعترف بابنة تتيوس من طليقته، وكان قد نشر صورة سابقة له، وعلق: «ابني بات أكبر وأقوى، وفاز بصف الكاراتيه».

أحمد الفيشاوي وابنه أحمد الفيشاوي وابنه

أحمد الفيشاوي وطليقته

ويتساءل الجمهور عن حقيقة عودة أحمد الفيشاوي لطليقته دينيس والدة ابنه تي، لكن الفنان لم يكشف حتى الآن عودته لطليقته.

وكان قد انفصل الفنان أحمد الفيشاوي عن ندى الكامل زوجته الثانية، في نهاية شهر ديسمبر 2021.

ابن أحمد الفيشاوي

ومن جانبها، كانت قد علقت الفنانة سمية الألفي والدة الفنان أحمد الفيشاوي على ظهور ابن جديد للفنان، قائلة: «الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده».

وتابعت في تصريحات تلفزيونية لها: «وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة».

وفي سياق آخر، موعد طرح فيلم ورد وريحان حددته الجهة المنتجة تزامنا مع الاقتراب من انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة، ومن المقرر له المنافسة بعد أشهر قليلة.

يأتي موعد طرح فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي وسمية الخشاب ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل، بعد الانتهاء من أعمال الجرافيكس والمونتاج.

يبحث الجمهور عن موعد طرح فيلم ورد وريحان لمشاهدة العمل الذي يجمع أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف مع عدد من النجوم مثل أسما سليمان، ومحسن بن منصور، وعمرو عبد العزيز، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

يقدم الفنان أحمد الفيشاوي ضمن أحداث فيلم ورد وريحان شخصية زين، الذي يرتكب الجرائم تجاه كل من يمارس عليه الكذب، ويحاول توصيل رسالة وهي «الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته».

أحمد الفيشاوي وابنه أحمد الفيشاوي وابنه

أحمد الفيشاوي وابنه أحمد الفيشاوي وابنه