أحمد الفيشاوي يرقص بشكل هستيري في حفلة أحمد سعد

أحمد الفيشاوي حرص على حضور حفل الفنان أحمد سعد، في دبي وذلك بأول إجازة حصل عليها من التصوير في مدينة أبو ظبي، إذ سافر أحمد الفيشاوي لحضور حفل أحمد سعد وعاد مجددًا إلى التصوير.

أحمد الفيشاوي في حفلة أحمد سعد

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه بموقع إنستجرام، فيديو له وهو يرقص بشكل هستيري في حفلة أحمد الفيشاوي، وقال: «أول يوم اجازة ليا من التصوير في أبو ظبي طرت علي دبي حضرت حفلة احمد سعد اللي انا بحبه جداً جداً و روحت راجع صد».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

فريق عمل فيلم ورد وريحان

وعلى جانب أخر كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن شخصيته وصورا من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد ورد وريحان، الذي انطلق تصويره يوم 10 يناير الماضي.

فيلم ورد ريحان يخوض بطولته أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

ونشر أحمد الفيشاوي، الصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:  بسم الله الرحمن الرحيم.. شخصية زين محمود ريحان في فيلم ورد ريحان.

شخصية أحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان

 أحمد الفيشاوي يجسد في فيلم ورد وريحان شخصية زين الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

وكان فريق عمل الفيلم وصل مؤخراً لدولة الامارات العربية المتحدة لمعاينة أماكن التصوير المختلفة، وبعدها لحق بهم أبطال الفيلم للبدء في تصوير المشاهد الخاصة بهم.

أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصيته في فيلم ورد وريحان

الكريسماس 2023 .. أحمد الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف: «من الفنانات المفضلات لي»

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف في أبو ظبي من أجل «ورد ريحان»

أحمد الفيشاوي ينشر صورة نادرة لعائلته بصحبة والده وأحمد زكي