أحمد بلال يخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية في مسلسل أسيل

يخوض أحمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق تجربة التمثيل للمرة الثانية من خلال مسلسل أسيل، الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

أحمد بلال مسلسل أسيل

وكان أول تجربة تمثيل لـ أحمد بلال من خلال مسلسل دوبامين العام الماضي 2022، ويجسد خلال أحداث مسلسل أسيل شخصية مهندس معماري يشارك في أحد مشاريع الدولة لبناء الشقق في الفيوم.

يشار إلى أن صناع مسلسل أسيل انتهوا مؤخرًا من تصوير المشاهد الخارجية في محافظة الفيوم، وتم استئناف تصوير المشاهد الداخلية حاليًا في أحد الاستديوهات بمنطقة شبرا منت.

أحمد بلال مسلسل أسيل أحمد بلال مسلسل أسيل

موعد عرض مسلسل أسيل

موعد عرض مسلسل أسيل هو يوم السبت المقبل الموافق له 4 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ليكون آخر أعمال «الأوف سيزون» قبل انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2023.

يضم مسلسل أسيل في بطولته كلًا من ثراء جبيل، سلوى محمد علي، إلهام عبد البديع، باسل الزارو، أحمد سلطان، بدرية طلبة، إسراء رخا، حسن العدل، ياسر صادق، أحمد بلال، ملك بدوي، وآخرين والعمل تأليف محمد جلال، والإخراج لـ معتز حسام، وإنتاج شركة إيما لاين.

أحداث مسلسل أسيل

تدور أحداث مسلسل أسيل ضمن إطار اجتماعي ويطرح أكثر من قضية، ويعد ثالث مسلسلات الجهة المنتجة بعد مسلسل سوشيال الذي عُرض في 15 حلقة بطولة أحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، عابد عناني، إسلام حافظ، فرح الزاهد.

بالإضافة إلى مسلسل دوبامين بطولة ريم مصطفى، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، وآخرين بجانب ضيف الشرف أحمد بلال، والعمل من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحمد بلال مسلسل أسيل أحمد بلال مسلسل أسيل

أحمد بلال مسلسل أسيل أحمد بلال مسلسل أسيل

كواليس مسلسل أسيل لـ ثراء جبيل وباسل الزارو.. آخر أعمال «الأوف سيزون»

باسل الزارو في مسلسل أسيل.. مهندس يمر بأزمات في حياته

حقيقة ارتباط باسل الزارو ومريم أوزرلي بطلة مسلسل حريم السلطان

أحمد بلال: الأهلي استحق الخسارة من الوداد وموسيماني فشل في إدارة المباراة.. فيديو

أحمد بلال : مبروك للزمالك الفوز بالدوري كل 10 مواسم..والأهلي خسر الدوري بفعل فاعل