أحمد حلمي: أدير حساباتي بنفسي ولست بحاجة لإدارة أعمال

كشف الفنان أحمد حلمي، عن تفاصيل عديدة تخص حياته الخاصة، وأعماله الفنية ومنها حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وموقفه من الاستعانة بإدارة أعمال لأعماله الفنية، وقصة تريند أغنية الحركة دي التي تصدر بها مواقع التواصل الإجتماعي.

ونقدم لكم أبرز ما قاله أحمد حلمي في تصريحاته الإذاعية في السطور التالية:

-أدير أعمالي بنفسي وحساباتي على السوشيال ميديا.

-أعبر من خلال السوشيال عما أرغب في الحديث عنه.

-مفيش سبب إني أطلع إنترفيوهات كتيرة، وطول مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه.

-تعودت على استشارة نفسي في أعمالي الجديدة والأفكار المطروحة عليا.

-تريند ورقصة أغنية الحركة دي كانت فكرتي وكنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها.

-المواهب الجديدة تحتاج لادارة أعمال للتنسيق والتسويق، لكن الفنان الذي يوجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية.

-الفنان في بداية طريقه محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية.

مسلسل مطلوب عريس

وشارك أحمد حلمي في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل إذاعي يحمل إسم مطلوب عريس وخاض بطولته الفنانة هنا الزاهد، كما جدد معها أيضا التعاون بمسرحية ميمو التي عرضت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي

خاض بطولة مسرحية ميمو كل من أحمد حلمي، هنا الزاهد، والفنانة هنا شيحة، والفنان حمدي الميرغني والفنان محمد رضوان وآخرين من النجوم.

على جانب آخر، كان أحمد حلمي قد أشاد بموهبة شاب يقدم ابتهال «مولاي إني ببابك قد بسطت يدي»، وعلق على موهبة الشاب وهو يغني الابتهال، في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «صوتك أحلي من الحلاوة نفسها يا أحمد وحقيقي بيمس القلب».

قصة الجزء الثاني من فيلم كده رضا لـ أحمد حلمي

ياسر الطوبجي يكشف مفاجآت بالمسرح تخص أحمد حلمي ومكي

محمد هنيدي يسخر من الذكاء الاصطناعي وأحمد حلمي يعلق