أحمد حلمي في منتدى الإعلام العربي: لا نملك إلا الصمت حدادا على أرواح ضحايا غزة

أعلن الفنان أحمد حلمي تضامنه مع شعب فلسطين، وذلك خلال ندوته في منتدى الإعلام العربي، وطلب من الحضور والفنانين دقيقة صمت على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء مصر.

أعرب أحمد حلمي عن غضبه بسبب الأحداث في فلسطين والخراب الذي يتسبب به الاحتلال الإسرائيلي، كما ناشد الوطن العربي بتقديم أعمال فنية تنقل معاناة الشعب الفلسطيني ومعاناة أهالي غزة.

تصريحات أحمد حلمي في منتدى الإعلام العربي

وقال: «الفن له دور مهم ومؤثر في تغيير الشعوب وفكر الإنسان، ممكن تعمل فيلم تغيّر به العالم كله وتغيّر به قوانين ومفاهيم عند الناس أنا واحد من المتهمين بالتقصير في تقديم أعمال تخص شعوبنا العربية وأتمنى أقدم عمل يكون بيناقش مشاكل الشعوب العربية وخاصةً معاناة أهلنا في الغزة».

وتابع أحمد حلمي: «السوشيال ميديا فتحت عيون ناس كتير جدًا في الوطن العربي وأوروبا وأمريكا على الحقيقة بعد ما كانوا مش عارفين إيه بيحصل وكانوا فاهمين إن الاحتلال الاسرائيلي على حق لكن السوشيال ميديا وضحت كل شئ.. وأنا عن نفسي هسكت دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر وشهداء غزة واللي عايز يحزن معايا يتفضل، ويحزنني أننا لا نملك إلا الصمت حدادًا على أرواح الضحايا والشهداء».

أحمد حلمي أحمد حلمي

آخر أعمال أحمد حلمي

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي مسرحية تييت التي تم عرضها في السعودية، وشاركه في بطولة العمل هنا الزاهد، وجان رامز، وحمدي الميرغني ومحمد رضوان.

الفنان أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي