أحمد حلمي ومنة شلبي أبطال فيلم تسجيلي عن غزة في «قادرون باختلاف»

شارك الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي بفيلم قصير بعنوان «غزة واجب علينا»، الذي تم عرضه في احتفالية قادرون باختلاف النسخة الخامسة أمام الرئيس السيسي.

ظهر في فيلم غزة.. واجب علينا الأحداث في غزة من دمار وقتل وتخريب، بجانب المساعدات التي تم إرسالها من مصر لدعم أهل غزة ووصول البعض منهم للعلاج على أرض مصر.

أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف

وبعد عرض فيلم أحمد حلمي ومنة شلبي الذي شهد استضافة عدد من الناجين من أحداث غزة، بعد علاجهم في غزة، شارك الفنان تامر عاشور بأغنية.

قدم تامر عاشور أغنية بعنوان «فترة هتعدي وهتخلص»، لدعم أهالي غزة بعد الأحداث الأخيرة في فلسطين وقطاع غزة.

أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف

تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف

شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا وأغنية عن غزة، وما شهدته على مدار التاريخ جراء العدوان الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال احتفالية قادرون باختلاف، في نسختها السنوية الخامسة، اليوم.

وتناول الفيلم التسجيلي، الأحداث التي يشهدها قطاع غزة، بالإضافة إلى المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها الدولة المصرية، بتوجيه من القيادة السياسية، لمساعدة الأشقاء الفلسطينيين، كذلك استقبال الدولة للمصابين والجرحى جراء القصف من جيش الاحتلال على القطاع.

كما استعرض الفيلم، الجهود المصرية في دعم القضية، بالإضافة إلى حديث بعض الفلسطينيين عن الجهود التي قامت بها واستقبال الجرحى والمصابين، خاصة للحالات الحرجة، منها الطفل عبدالله، الذي وجه الرئيس السيسي، بعلاجه واستقباله.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالية قادرون باختلاف، اليوم، التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

تامر عاشور تامر عاشور

أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف

أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف أحمد حلمي ومنة شلبي في قادرون باختلاف