أحمد حلمي ومنى زكي.. قصة حب بدأت بالصدفة وتخللها لحظات ارتباك

يحتفل النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي بعيد ميلادهما حيث أن الصدفة جمعتهما في نفس يوم ميلادهما، فحلمي اكمل اليوم السبت 18 نوفمبر عامه الـ 54، بينما اتمت منى عامها الـ 47.

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي قوية ونتج عنها ثلاث أبناء، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، كيف بدأت هذه القصة.

أحمد حلمي ومنى زكي

كشف أحمد حلمي في كتاب «حلمي .. خارج السرب»، الذي قدمه الناقد طارق الشناوي على هامش الدورة 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نقطة البداية التي اشعلت الحب في قلبه تجاه منى زكي.

أحمد حلمي ومني زكي أحمد حلمي ومني زكي

قال حلمي: «لا توجد بيني وبين منى أى مقارنة، فأنا كنت جالس على المقهى وهي بالنسبة لي كانت حلم لا أحلم حتى أنني سوف أقابلها، كنت لا أعتقد أنني سوف ألتقي بها يوماً من الأيام ولست أنا فقط بل جميع الشباب».

صدفة تجمع حلمي ومنى

واستكمل أحمد حلمي حديثه، قائلًا: «أتذكر كنت أجلس على المقهى وأتحدث مع صديقي محمد بيومي عن منى وأنها جميلة فقال لي انت هتتجوز منى، وبعدها فجأة كانت بداية ظهور الموبايل ذهبت لحضور مسرحية لعبة الست، وكارمن لمحمد صبحي».

وتابع: «كنا نترك الموبايل قبل الدخول وفجأة رأيتها وهي تأخد الموبايل الخاص بها وكانت ترتدي فستان لبني فكلمت صديقي قلت له رأيتها قال لي وهل كلمتها فقلت 'لا.. أكلمها أقوله لها إيه أنا مين».

منى زكي واحمد حلمي

وأضاف: «شاء القدر بعد ذلك والتقيت بمنى زكي عند أستاذ محمد فوزي المنتج حيث إنه كلمني لكي أعمل مسرحية وأثناء وجودي عنده قمت لكي أفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة كنا سنعمل معاً مسرحية شقاوة ثم ألغيت ثم بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سوياً عمر 2000».

إعجاب أم حب؟

وواصل حديثه، وقال: «كنت وقتها أنا معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة، كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقاً، فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولاً، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي».

أحمد حلمي ومنى زكي 2023 joy awards أحمد حلمي ومنى زكي

واختتم كلامه: «من أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، هنا تبدأ تقول أنا أحبها أم أنه اعجاب، وهل هي كانت الرهبة مثل رهبة شخص مشهور تريد أن تراه وتتعامل معه على أرض الواقع وعندما تراه تظل الرهبة موجودة إنما عندما تسافر معه ستزول، هذا الذي كنت أريد معرفته ولذلك كنا أصدقاء فترة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها أنا أحبها».