محمود سعد يفجر مفاجأة: أحمد زكي فقد بصره قبل الوفاة.. وطلب الزواج من رغدة

كشف الإعلامي محمود سعد، حقيقة زواج الفنان أحمد زكي من الفنانة رغدة قبل وفاته.

وقال محمود سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «أحمد زكي لم يتزوج بعد انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد، لكن عاش قصص حب كثيرة»، مضيفا «أحمد زكي كان محبوبا من قبل السيدات على غرار ما كان يحدث مع الفنان الراحل أيضا رشدي أباظة».

وأضاف «أحمد زكي كان لطيفا ومتواضعا ومجنونا، وهذا الجنون دائما ما يلفت انتباه الجنس الناعم»، مردفا «أحمد زكي عاش قصة حب عنيفة وحالة غرام شديدة جدا مع نجمة كبيرة لكن لا أحب أن أذكر أسماء، واستمرت هذه القصة أكثر من 5 سنوات، لكن لم تكلل بالزواج».

وواصل الإعلامي محمود سعد «أحمد زكي كان يخبرني دائما أنه لا يريد الزواج من فتاة أصغر منه بكثير، وفي الوقت ذاته إذا تزوج من سيدة لديها 40 عاما ستكون ناضجة ولديها حياتها الخاصة، وهو ما حدث بالفعل في قصة الحب العنيفة».

انفصال محمود سعد وهالة فؤاد

وتابع «حصل الانفصال وقصة الحب العنيفة لم تكتمل، وبعدها دخل أحمد زكي في قصة حب أخرى، لكن لم تكتمل»،معلقا «شخصية أحمد زكي لم تكن تنفر الحب، لكنه شخص يعيش من أجل العمل، وكأنه كان يعلم أن حياته ستنتهي مبكرا، رغم أنه استمر في تنفيذ فيلم ناصر 56 لمدة 5 سنين».

وأضاف محمود سعد «أحمد زكي قالي أنا ما ندمتش على حاجة غير إني طلقت هالة فؤاد، كون سنهما كان متقارب، إضافة إلى اعتزالها التمثيل، أعتقد لو طال عمر هالة فؤاد لعاد إليها أحمد زكي مرة أخرى».

وروى محمود سعد تفاصيل لقائه الأخير مع أحمد زكي في المستشفى قبل وفاته قائلا «اتفقنا بوضوح إنه مش عايزني أشوفه لما حالته تدهور، وبالفعل لما أراه في هذه الحالة إلا لفترة قصيرة جدا، لكن في هذا الوقت كان الفنان ممدوح وافي مقيم مع أحمد زكي بشكل مستمر»، مضيفا «أحمد زكي كان بيهرب بليل من المستشفى ويتمشي ويروح يتعشى مع حد من صحابه في مطعم ويرجع، لأنه كان في الطبيعي من المستحيل أن يقيم في غرفة أبدا».

حقيقة زواج أحمد زكي ورغدة

وأشاد الإعلامي محمود سعد بدور الفنانة رغدة مع أحمد زكي قائلا «ساعدت أحمد زكي كأنها زوجة وأم وأخت، كانت واقفة طول النهار والليل تعمله كل جاجة، كانت في منتهى الجدعنة، وبالنسبة لقصة زواج أحمد من رغدة فأنا شاهد عليها، في أحد أيام زيارتي لأحمد زكي قالي وبعدين اعمل إيه في الست دي يا محمود -في إشارة إلى رغدة- نتجوز بقى، فابتسمت رغدة، وبدأ الحديث يدور في إطار شبه جد عن إمكانية زواجه من رغدة»، معلقا «اللي عملته رغدة ما أحمد زكي ما حدش يعمله، وفطلب أحمد زكي منها الزواج، لكن هذا الموقف كان قبل وفاته بفترة محدودة».

أحمد زكي يفقد بصره

وكشف الإعلامي محمود سعد حقيقة فقدان أحمد زكي البصر قبل وفاته «فعلا حكاية فقد البصر كانت حقيقة، لكن لم تكن واضحة للناس، كان يشعر بمن يزوره ويقدم يده للسلام في التوقيت المناسب كي لا يشعر المتواجدون بأي شئ»، مردفا «في اليوم الأخير قبل الغيبوبة أحمد زكي كان يطلب من رغدة أن تصطبحه للجلوس بجوار المسجد المجاور لمستشفى دار الفؤاد، وبالفعل كان تصطحبه على كرسي للجلوس بجوار الجامع، كان بيقولها أنا برتاح أوي لما بقعد قدام الجامع».

وأضاف سعد «رغدة أخبرتني بما حدث قبل دخول أحمد زكي الغيبوبة لحظات، قالها رغدة أنا بروح، فردت عليه رغدة خليك معايا يا أحمد، قبل أن تصرخ ليأتي الأطباء ويصطحبوه للعناية المركزة، ثم يتوفىلا بعدها بحوالي 5 أيام».

وتابع محمود سعد «هيثم وقف بجوار والده في العناية المركزه وقاله يابابا متسبنيش أنا محتاج ليك، فأحمد زكي مد ايده وطبق على يد هيثم، قبل أن تحدث الوفاة».

طارق الشناوي عن كتاب أحمد زكي 86: كل المكتوب واللي حصل صح

بعد 32 عاما.. قصة شعر أحمد زكي في «كابوريا» تثير أزمة ورغدة تتدخل