أحمد شوبير بعد خسارة الأهلي برونزية مونديال الأندية: هاردلك وقدر الله وما شاء فعل

علق الإعلامي أحمد شوبير على خسارة فريق الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت،على ملعب طنجة على تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وقال شوبير عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،: «هاردلك للأهلى كنا نتمني تحقيق البرونزية وكانت في المتناول ولكن قدر الله وما شاء فعل».

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وفلامنجو

جاء هدف فلامنجو الأول من ركلة جزاء عن طريق جابرييل باربوسا بالدقيقة 11، وتعادل أحمد عبدالقادر للأهلي من ضربة رأسية بالدقيقة 38، من كرة مقوسة من علي معلول من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الأهلي على رأس أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وبات أحمد عبد القادر خامس لاعب يسجل للأهلي في كأس العالم للأندية خلال نسختين مختلفتين، كما بات اللاعب رقم 14 الذي يسجل للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عبر التاريخ.

حصل محمد شريف على ركلة جزاء بالدقيقة 58 ونفذها علي معلول ولكن يتصدى لها الحارس البرازيلي بنجاح.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق أحمد عبدالقادر بالدقيقة 60 من مهارة رائعة، حيث قام حمدي فتحي بعمل تمريرة رائعة  إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ مدافعي فلامنجو وسدد كرة بباطن القدم داخل الشباك.

وجاء هدف تعادل فلامنجو بالدقيقة 77، من كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح فلامنجو حاول الشناوي إبعاد الكرة لكنها وصلت إلى المهاجم ليسدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وحصل فلامنجو على ركلة جزاء بالدقيقة 84، من تصويبة من باربوسا من علامة الجزاء بالقدم اليسرى على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي لتسكن الشباك.

وجاء هدف فلامنجو الرابع بالدقيقة 90، من خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الأهلي لتصل اكرة إلى بيدرو الذي سدد كرة قوية من انفراد تام لتسكن الشباك.

وجاء تشكيل فلامنجو ، كالتالى..

حراسة المرمى: سانتوس.

خط الدفاع: فاريلا، دافيد لويز، فابريسيو برونو، آيرتون لوكاس.

خط الوسط: فيدال، تياجو مايا، إيفرتون ريبيرو، جورجيان دي أراسكايتا.

خط الهجوم: جابرييل باربوسا، بيدرو.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية و طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

وبهذا يحصد فريق فلامنجو الميدالية البرونزية، و جائزة مالية ضخمة بقيمة 2.5  مليون دولار، في حين جاء النادي الأهلي ، في المركز الرابع وحصل على مبلغ 2 مليون دولار.

ناقد رياضي: الأهلي قدم أداء مشرفا أمام ريال مدريد بشهادة الصحف الإسبانية.. فيديو

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو مجانا على برونزية مونديال الأندية

الأهلي يحدد مصير الزمالك في إفريقيا.. وذئاب الجبل تترقب الموقف

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية

وزير الرياضة يطمئن على رئيس النادى الأهلي