أحمد فؤاد سليم: الرئيس السيسي يعمل على مدار 10 سنوات دون نوم

أكد الفنان أحمد فؤاد سليم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعمل على مدار 10 سنوات بجهد وكفاءة وضغط ودون نوم، مضيفًا: ««بعض الناس لا تقدر مجهود الرئيس السيسي بشكل ما».

وتحدث الفنان أحمد فؤاد سليم عن كلمته للرئيس السيسي في الندوة التثقيفية احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر، في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «تسرب إلى نفسي شخصيًا إن الرئيس تعب، أنا مرة بعت له رسالة قلت له خلي بالك من صحتك».

أحمد فؤاد سليم والرئيس السيسي

وتابع: «لأني شايفه بيشتغل مش بيبطل شغل حسيت أنه زهق، فخُفت، فقلت في ضميري أنا رايح أقول كلمة لله في حق هذا الرجل إحنا محتاجينه أكتر ما هو محتاج لنا، تعالى نتصور آخر يشيل الهم اللي إحنا فيه دلوقتي».

واستكمل الفنان أحمد فؤاد سليم: «في وسط هذه الأمواج المتلاطمة، الدايرة عمالة تلف وتدور حوالينا».

أحمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سليم

تصريحات أحمد فؤاد سليم

وعلق أيضًا على الأحداث في فلسطين حاليًا وطوفان الأقصى، قائلًا: «إسرائيل ظهرت في غفلة من الزمن وأصبحت دولة وهي ليس لها تاريخ، سنة 1947 مكنش في دولة اسمها إسرائيل على الخريطة».

وأشار إلى أن إسرائيل كانت تنوي ضرب قطاع غزة، قبل عملية طوفان الأقصى، مشددًا على أن غزة شوكة في ظهر إسرائيل.

أحمد فؤاد سليم وأحداث فلسطين

وأوضح أحمد فؤاد سليم أيضًا أن إسرائيل تدعي المظلومية، وتطالب الفلسطينيين بالبحث عن وطن آخر، معلقًا: «رغم أنهم هم من اغتصبوا أرض فلسطين».

واختتم: «إسرائيل بتغلس على الفلسطينيين وبتمنعهم أنهم يروحوا الجوامع والكنائس وكل يوم بتقتل فيهم.. والإشكالية ديه لها حل وهي تنفيذ إسرائيل للقانون ومواثيق الأمم المتحدة، لكنهم يرفضون ذلك وعندهم نية مسبقة أنهم لن يتركوا فلسطين».

أحمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سليم