أحمد مكي: انتظروا الجديد.. المزاريطة حالها هيتشقلب

روج الفنان أحمد مكي لأحداث جديدة تشهدها الحلقات المتبقية من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

أحمد مكي يكشف كواليس مسلسل الكبير أوي 7

نشر الفنان أحمد مكي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من كواليس مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، وكتب: 'انتظروا الجديد.... المزاريطة حالها هيتشقلب'.

وظهر في كواليس مسلسل الكبير محمد سلام وهو يتدرب على شخصية هدرس حيث يظهر وكأنه فاقد للذاكرة، وسخرية أحمد مكي من صوت رحمة أحمد.

كما ظهر الفنان بيومي فؤاد في بزيِ الدكتور ربيع وقال أن الفنان الذي يوافق على تجسيد ثلاث شخصيات في عمل واحد، ما هو إلا 'مختل'.

رحمة أحمد فرج تعلق على عزومة أحمد مكي

حرص الفنان أحمد مكي، على عمل عزومة كبيرة داخل منزله لأسرة مسلسل الكبير أوي 7 احتفالا بانتهاء التصوير ونجاح العمل في موسمه السابع الذي عرض في دراما رمضان 2023.

ونشرت الفنانة رحمة أحمد فرج التي تقوم بدور مربوحة في العمل، صورا من العزومة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: سفرة دايمة الكبير أوي.

مسلسل الكبير أوي 7 شهدت أحداث وتفاصيل عديدة خلال الحلقة التي تم عرضها اليوم الخميس على احدى القنوات الفضائية.

مسلسل الكبير أوي 7

وشهد مسلسل الكبير أوي 7 شهدت فوز فريق المزاريطة بصعوبة بعد نزول حزلقوم الى أرض الملعب ليلعب بجانب الكبير، كما انضم هجرس للفريق المنافس وصدم الجميع بما فعله وقدم أداءا رائعا وهدد من خلاله مرمى فريق المزاريطة لولا تدخل بعزق حارس المرمى.

وتزامنا مع تطور اتضح أن هجرس اتفق مع حزلقوم وأحرز هدف في مرماه ليتقدم فريق المزاريطة. كما شهدت الحلقة ضرب هجرس لـ العترة وتم طرده من المباراة .

الكبير أوي الحلقة 22، كانت نقطة ضعف بعزق يعرفها الفريق المنافس وهي الطعام وهو ما تسبب في دخول 3 أهداف في مرماه .

ومع تطور الأحداث الدرامية في الشوط الثاني دخل الكبير غرفة خلع الملابس ومنح الثقة للاعبين ليسجلوا هدفين ويتعادلا في المباراة.

حزلقوم والكبير يحرزان هدفا عالميا

الحلقة 22 مسلسل الكبير أوي 7 ، حزلقوم تسبب في ضربة جزاء وتصدى لها سالم لتنتهي الحلقة بإحراز الكبير وحزلقوم لهدف على طريقة الكارتون الشهير كابتن ماجد.