أحمد موسى: أبوالعينين يقرر تغيير خريطة برامج صدى البلد لتقديم أكبر تغطية لـ «تنصيب الرئيس»

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة كليوباترا جروب قرر تغيير خريطة البرامج في قناة صدى البلد خلال شهر رمضان المبارك رمضان بسبب حدث هو الأهم حفل تنصيب الرئيس السيسي وأداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية ليكون موعد بث البرنامج -على مسئوليتي- ساعتين.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن البرنامج سيتم بثه على الهواء من العاشرة مساء كل يوم من اليوم السبت وحتى الثلاثاء المقبل.

وأوضح أنه يوم الثلاثاء المقبل سيكون على الهواء من العاشرة صباحا لأن هذا اليوم 2 أبريل بداية الجمهورية الجديدة وهو أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية رئيسا للبلاد في المقر الجديد للبرلمان في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور وزراء وشخصيات عامة.

وقال إنه سيتم خلال الأيام المقبلة بداية من اليوم الحديث عن الـ 10 سنوات الماضية وهي تحتاج لآلاف الساعات ، مضيفا: ستقدم القناة التغطية الأوسع مقارنة بباقي القنوات ويكون هذا على مدار الأيام المقبلة وإذاعة خطب للرئيس ومشاريع وما تم إنجازه.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه تم توجيه أسئلة لخبراء ومسئولين حاليين وسابقين وشهادات حول 10 سنوات من حكم الرئيس السيسي في الطرق والكبارى والمدن الجديدة.

واستطرد: لن أنسى ولا عمري هنسى ما فعله الرئيس السيسي من أجل مصر والمصريين، قائلا: موقفي ثابت ولا أنسى كيف كانت مصر يوم ما استلمها هذا الراجل والزعيم.