أحمد موسى: أي حاجة هلاقي فيها مشكلة هقولها علشان مصلحة بلدنا.. فيديو

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالخدمات التي تُقدّمها شركة مصر للطيران لعملائها، موجهًا التحية للشركة وجميع العاملين في قطاع الطيران المدني؛ لأنهم واجهة لمصر، متمنيًا تلاشي أي سلبيات من أجل الوصول لهدف 30 مليون سائح.

أحمد موسى يشيد بشركة مصر للطيران

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن شركة مصر للطيران أصبحت من الشركات المُلتزمة في مواعيدها؛ بعد أن كانت تواجه بعض المشكلات، سابقًا، في هذا الصدد.

وناشد أحمد موسى، مساء اليوم الأحد، العاملين في مجال الطيران المدني، بتسهيل إجراءات المُسافرين عبر شركة مصر للطيران، كما ناشد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بإنهاء إجراءات سفر الراكب بعد اطلاع ضابط الجوازات على إجراءات المسافرين.

موسى يطالب بتسهيل إجراءات المسافرين

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه أحيانًا يكون هناك الكثير من المسافرين، ويتطلب الأمر سرعة إجراءات، مشددًا على ضرورة عدم تأخير حقائب الركاب قبل استقلالهم الطائرة؛ مؤكدًا أن هذه الخطوات تُسهّل حركة السياحة، والركاب كذلك.

كما أشاد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدي البلد»، باستلام شركة مصر للطيران أحدث طائراتها من طراز إير باص، اليوم؛ مؤكدًا أن تطوير أسطول الطيران المدني يُساعد في الوصول إلى هدف 30 مليون سائح سنويًا.

أحمد موسى يطالب بعدم إزعاج السائحين

واستطرد موسى: «أي حاجة هلاقي فيها مشكلة هقولها؛ علشان مصلحة بلدنا وصورتها، ما يدخل الأستاذ فلان على الجوازات زي أي حد من الركاب لحد ما ييجي دوره؛ دي حاجة إيجابية تسعد الناس، أحيانًا الشنط بتبوظ من الهبد؛ مطلوب التعامل بشوية احترافية علشان فيه حاجات بتتكسر؛ هدفنا القضاء على السلبيات».

ونصّح الإعلامي أحمد موسى، بعض المواطنين بعدم إزعاج السائحين القادمين إلى مصر، وعدم الحصول على مقابل لبعض خدمات السائحين أزيد من المُتعارف عليه؛ من أجل تقديم صورة إيجابية عن مصر، وتشجيع حركة السياحة، مؤكدًا على ضرورة معالجة أي سلبيات خدمة للسياحة.

أحمد موسى: ليفربول دمّر مانشستر يونايتد.. وصلاح صنع التاريخ

مؤخر مليار يورو.. تعليق ناري من أحمد موسى على فيديو عريس العراق 

أحمد موسى: مبادرة حياة كريمة غيرت الحياة في الصعيد