أحمد موسى: استثمارات بمليارات الدولارات تتدفق على مصر بعد مشروع رأس الحكمة.. فيديو

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن احتفالية قادرون باختلاف اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أزاحت هموم الأيام الماضية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي، في كل احتفالية لقادرون باختلاف يحرص على ما شاهدناه اليوم، قائلا:'شكرا ياريس'.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  إلى أنه من الأخبار السعيدة اليوم أيضا، توقيع 7 اتفاقيات خاصة بالهيدروجين الأخضر بقيمة 40 مليار دولار، موضحا أن الاتفاقيات كانت مع مطورين عالميين لتنفيذ مشروعات بمجالي الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، و12 مليار دولار قيمة استثمارات المرحلة التجريبية و29 مليار دولار للمرحلة الأولى، بإجمالي استثمارات تتجاوز 40 مليار دولار خلال 10 سنوات.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الاستثمارات تتدفق على الدولة المصرية في الأيام الماضية بمشروعات بمليارات الدولارات، موضحا أن الاستثمارات ستتدفق أكثر وأكثر خاصة بعد توقيع مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة الأيام الماضية، الذي أعطى رسالة للعالم.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مصر ستكون قبلة للاستثمارات، مشيرا إلى أن هناك انفتاحا كبيرا من قبل الشركات العالمية بمختلف المجالات على الاستثمارات في مصر، وهو ما يؤكد أن هناك أن مناخ الاستثمار في مصر يساعد على إقامة وتنفيذ المشروعات.