أحمد موسى: «الإخوان» تعاني انقسامات داخلية.. وهجوم علني على إبراهيم منير.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية تشهد صراعات داخلية، مشيرًا إلى أن مجلس شورى الجماعة الإرهابية أصدر بيانًا أكد فيه عدم الاعتراف بإبراهيم منير.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «الجماعة الإرهابية قالت إن إبراهيم منير انشق عن مبادئ حسن البنا، مع تأكيدهم على التمسك بمحمود عزت كمرشد رغم إلقاء القبض عليه»، مشيرا إلى أن بيان الجماعة الإرهابية أكد أن إبراهيم منير يفضل الظهور الإعلامي عن لم شمل التنظيم.

وأكمل: «الإخوان ليس لديهم مبادئ، وهم أول من أساؤوا للدين، ويكفرون كل من يتخلف عن الانتماء للجماعة»، مردفا «أعضاء الجماعة الإرهابية كفروني لأنني لم أهادن، وخلوا ناس يهتفوا ضدي، أنا أعرف ديني كويس أكتر من حسن البنا».

وتابع: «جماعة الإخوان الإرهابية أعداء الله والبشرية والأديان»، موجها رسالة إلى المصريين: «أنت بالنسبة للإخواني كافر، طالما لم تنضم إلى الجماعة الإرهابية».

وأكمل: «حان وقت المدرسة والجامعة لمواجهة محاولات استغلال الجماعة الإرهابية للأطفال، والسيطرة على عقولهم»، مشيرا إلى أن وزارة الأوقاف والأزهر الشريف يجب أن يلعبا دورًا، لمواجهة محاولات الجماعة الإرهابية في السيطرة على الأطفال.

البث المباشر قناة صدي البلد

أحمد موسى يستعرض اعترافات سابقة للإرهابي القتيل سيد عطا.

أحمد موسى: لا بد من تنفيذ الأحكام بحق الإرهابيين في أسرع وقت