أحمد موسى: السيسى تفوق على عبد الناصر فى الزيارات الأفريقية.. وأعاد لمصر مكانتها الدولية.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لمصر مكانتها الدولية، وأوجد علاقات متوازنة مع كافة دول العالم، بما فيهم أمريكا وروسيا.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «الموقف اليوم يختلف عما كان عليه في 2014»، متابعًا: «الأتراك مضايقين إن مصر أصبح لها هيبة وحساب في الشرق الأوسط والعالم».

وأردف موسى قائلًا: «محدش يلعب أو يهزر مع مصر، وأصبح لنا علاقات متميزة ومتوازنة مع كافة دول العالم، ونحن رقم فاعل في الإقليم والمنطقة»، متابعًا: «عضويتنا كانت مجمدة في الاتحاد الإفريقي، وأمريكا كانت تصدر بيانات نارية ضد مصر، واللي يسوى وما يسواش كان يتدخل في شأن مصر من 5 سنوات».

وأوضح موسى أن الرئيس السيسي زار أكثر من 80 دولة، بينهم 33 دولة إفريقية، ولم يحدث ذلك في تاريخ مصر، متابعًا: «حتى الرئيس عبد الناصر لم يزر كل هذه الدول»، متابعًا: «نمتلك علاقة قوية مع الولايات المتحدة الأمريكة، وكذلك مع روسيا رغم إن علاقتها مناقضة لأمريكا، وكذلك لدينا علاقات مع الصين، واليابان وألمانيا»، لافتًا إلى أنه لم يحدث وأن التقت المستشارة الألمانية رئيس دولة 4 مرات متتالية خلال 3 شهور، مثلما حدث مع الرئيس السيسي.

https://www.youtube.com/watch?v=tMsFneRwXyw

 

https://www.youtube.com/watch?v=OxbkQa6xPU4