أحمد موسى: المعركة في الانتخابات التركية إعلامية.. فيديو

علّق الإعلامي أحمد موسى، على النتائج الأولية بشأن الانتخابات التركية؛ بعد وصول نسبة الفرز إلى 50% من أصوات الناخبين، لافتًا إلى أن هذه الانتخابات شهدت إقبالاً كثيفًا للغاية.

تفاصيل نتائج الانتخابات التركية

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان متقدم في الانتخابات التركية؛ ضد زعيم المعارضة كمال كليجدار أوغلو، حتى الآن.

وأضاف موسى، مساء اليوم الأحد، أن الانتخابات التركية لها زخم كبير، كما أن المعارضة التركية أكدت للمواطنين الأتراك عدم الوثوق في بيانات نتائج الانتخابات التي تنشرها وكالة الأنباء التركية (الأناضول)، مؤكدًا أن من سيحصل على 28 مليون صوت سيحسم نتيجة الانتخابات من الجولة الأولى.

أحمد موسى: حرب تصريحات في الانتخابات التركية

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الحرب في الانتخابات التركية، حاليًا، حرب تصريحات؛ حيث أعلن حزب العدالة والتنمية تقدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في نتائج الفرز، فيما أعلنت المعارضة تفوّق كليجدار أوغلو في الانتخابات التركية.

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدي البلد»، أن المعركة في الانتخابات التركية أصبحت معركة إعلام؛ نتيجة إعلان بيانات أولية وليس بيانات رسمية، لافتًا إلى أن مراكز الاقتراع شهدت إقبالاً كثيفًا من الناخبين.

موسى: مقاربة بين أردوغان وأوغلو

وأشار موسى، إلى أنه وفق البيانات الإعلامية عن الانتخابات التركية؛ فإن هناك مقاربة بين أردوغان وأوغلو؛ بحسب النتائج الأولية؛ فلقد حصل أردوغان على 11.125 مليون صوت، وحصل كليجدار أوغلو على أكثر من 10 ملايين صوت.

أحمد موسى: تركيا أعلنت إمكانية التبادل التجاري مع مصر بالليرة

أحمد موسى: عودة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا خلال الفترة المقبلة