أحمد موسى: شربنا شاي بـ 46 مليون دولار في شهرين.. يا بلاش

تحدث الإعلامي أحمد موسى، تعليقًا على اليوم العالمي للشاي، الذي يوافق اليوم الأحد 21 مايو، كاشفًا تفاصيل استهلاك المصريين للشاي خلال أول شهرين فقط من العام 2023؛ بحسب بيان لجهاز التعبئة العامة والإحصاء.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»: «شربنا شاي بـ 46 مليون دولار في شهرين؛ يا بلاش».

وفي سياق آخر، تطرّق موسى، مساء اليوم الأحد، إلى استهداف الولايات المتحدة الأمريكية اليابان بالقنبلة الذرية إبان الحرب العالمية الثانية عام 1945، مؤكدًا أن أمريكا التي تتغنى بحقوق الإنسان لم يُحاسبها أحد على استهدافها الشعب الياباني بالقنبلة النووية.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لم يُقدّم اعتذارًا عم قامت به بلاده ضد اليابانيين في هيروشيما وناجازاكي لإخضاع اليابان أثناء الحرب العالمية الثانية؛ دون مبالاة لحقوق الشعب الياباني.

كما تناول أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المُذاع عبر قناة «صدى البلد»، تفاصيل الفيضانات والانهيارات الأرضية التي تضرب شمال إيطاليا، حاليًا؛ الأمر الذي جعل رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، تقطع زيارتها لليابان أثناء تواجدها هناك للمشاركة في اجتماعات قمة السبع.

أحمد موسى عن زيارة سلطان عمان إلى مصر: علاقة ممتدة مع دولة صاحبة حضارة

أحمد موسى يطالب بحضور 70 ألف مشجع لنهائي دوري أبطال أفريقيا