أحمد موسى عن إنفاق 308 ملايين جنيه على بعثة مصر بالأولمبياد.. حان وقت الحساب.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إنه تم انفاق 308 ملايين جنيه على البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو، منهم 64 مليون جنيه تتحملهم الشركات الراعية، ومصر في المركز 53 في البطولة وهذا لا يليق بنا، مضيفًا: «خلاص انتهت المباريات الأولمبية وجاء وقت الحساب».

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على صدى البلد، أنه لا بد أن تشارك مصر في أولمبياد فرنسا القادم بلاعبين أكفاء، يم تدريبهم بشكل مكثف، مضيفًا أن الدولة لم تقصر في صرف المبالغ للجنة الأولمبية لكن كان هناك تقصير من قبل اللجنة.

وتابع الإعلامي أحمد موسى «لدينا لاعبين أقويا ويجب أن نعد لبطولة فرنسا وإذا كان هناك مدير فني لا يرغب في العمل يتم استبداله»، مضيفا «لا يليق أن نحصل على ميدالية ذهبية واحدة».

وأردف موسى «حان وقت الحساب، وسيكون هناك فرق بين من سيكرمون ومن سيقولون يا ليتنا»، معلقا: «محدش يزعل من كلامي أنا كنت بشغل أغاني للأبطال علشان اشجعهم، ليه ميبقاش عند 5 و 6 و 10 ذهب».

وقال الإعلامي أحمد موسى إنه لا بد من مساندة زملائنا الصحفيين في كل مكان، والصحفي دائما ما يسأل عن المعلومة قبل نشرها ويتحقق منها، مضيفًا أن الزميل الصحفي بليغ أبو عايد، نشر أخبارًا بخصوص اللجنة الأولمبية، فحذفته اللجنة من جروبها على الواتساب.

وطالب موسى بضرورة إعادة الزميل الصحفي إلى تغطيته عمل اللجنة الأولمبية، مضيفًا أنه من غير اللائق طرد الزميل الصحفي ومنعه من أداء عمله.

أحمد موسى لـ محمد حسان: «كنت أتمنى أن تعتذر وتعلن ندمك أمام المحكمة».. فيديو

أحمد موسى: الإخوان وصفوا محمد حسان بعد شهادته بعدو الله.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=OXLFg3Rrb0A