أحمد موسى عن مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي: هدف كهربا يتحسب لو كان في قارة تاني

أبدى الإعلامي أحمد موسى، غضبه من طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائرية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في إطار بطولة السوبر الأفريقي.

وكتب موسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقًا-، «التحكيم الافريقي لا فائدة منه ، حكم عجيب وحكام الفار لم يشاهدوا ضربة جزاء صحيحة للاهلي، تحكيم ظالم، رجال الأهلي سوف يعودوا بإذن الله».

وسبق موسى، كلامه هذا بتغريدة أخرى، علق فيها على هدف كهرباء، جاء فيها: اقذر حاجة تشوفها في التحكيم الافريقي هدف كهربا صحيح مليون في الميه، لم يحتسب لو في قاره تانية وتحكيم أخر كان الأهلي متقدم بهدفين لكن بعض حكام القارة شاهد مشفش حاجة، ربنا يوفقنا الشوط الثاني .

خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة

وخسر فريق الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

أحرز زين الدين بلعيد، هدف تقدم اتحاد العاصمة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 43 على يمين الحارس محمد الشناوي.

وألغى حكم المباراة هدفًا سجله محمود كهربا من متابعة لتسديدة إمام عاشور التي تصدى لها الحارس لكن الكرة سقطت من يديه ليتابعها كهربا ويسكنها الشباك، لكن حكم اللقاء ارتأى أنها مخالفة لتدخل كهربا على حارس اتحاد العاصمة.

وخاض الأهلي مباراة الليلة، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية التي حصدها للمرة الـ11 في تاريخه، بينما اتحاد العاصمة الجزائري خاض اللقاء بعدما توج النسخة الماضية بكأس الكونفدرالية.