أحمد موسى: غدًا أتوجه لأداء العمرة.. هندعي لمصر العظيمة.. فيديو

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر للمشاهدين لمتابعتهم تغطية قناة «صدى البلد» على مدار يومين من العاصمة السعودية الرياض.

وأعلن موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد» من الرياض، توجهه، صباح غد الأربعاء، إلى مكة المكرمة لأداء فريضة العمرة، والطواف حول البيت الحرام.

هندعي لمصر

وتابع الإعلامي أحمد موسى: «هندعوا ليكم وهندعوا لمصر العظيمة، وندعوا لبلادنا كلها ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع يارب»، لافتًا إلى أنه انتظر عامين لأداء هذه الفريضة المقدسة، موضحًا أنه سيعود لتقديم برنامجه (على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد) يوم السبت المقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي للقمة الخليجية الـ 42 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي المقامة بالعاصمة السعودية الرياض، وجه الإعلامي أحمد موسى، سؤالاً لوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، عن أهم التحديات التي تواجه الدول العربية.

التنمية والاستقرار

وقال بن فرحان، ردًا على موسى، إن أهم التحديات التي تواجه دول الخليج والمنطقة هو ضمان التنمية والاستقرار ورفاهية المواطنين، مؤكدًا أن هذا الأمر هو الشغل الشاغل في الخليج ولدى القيادة المصرية.

الحوثيين والمرتزقة

وأضاف، أنه لا رفاهية أو تنمية اقتصادية دون أمن واستقرار والبعد بالمنطقة عن التهديدات، مطالبًا بالتكاتف والتعاون بين الدول العربية لمواجهة هذه التحديات فيما يتعلق بالتدخل في الشئون الداخلية للدول.

واستشهد وزير الخارجية السعودي، بما يقوم به الحوثيين في اليمن المدعومين من إيران، ووجود المرتزقة والقوات الأجنبية في ليبيا، ووجود قوات أجنبية في الأراضي السورية، مؤكدًا أن الإرهاب مازال يهدد بعض دول المنطقة في القرن الإفريقي.

الدور المصري

وأوضح أن التنسيق بين دول التعاون الخليجي ومصر قائم لمحورية دورها في الأمن العربي والإقليمي، مؤكدًا أن وجود وزير الخارجية المصري سامح شكري في الرياض (قبل يومين) تأكيدًا لهذا الحوار، مشددًا على الاستمرار في هذا الأمر.

محلل سياسي لـ أحمد موسى: مصر اجتثت السرطان الإرهابي من جذوره.. فيديو

وزير الخارجية السعودى لـ أحمد موسى: دور مصر محورى فى الأمن العربى والاقليمى.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=qfpqokqbVuo