أحمد موسى: «قد تسمعوا قريبًا أخبار عن دعوة تركيا للسيسي لزيارة أنقرة»

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه قد نسمع قريبًا أخبار عن دعوة تركيا للسيسي لزيارة أنقرة، مؤكدا أن الإخوان الموجودين في تركيا لن يجدوا ملاذات آمنة خارج تركيا».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان وما زال وسيظل داعما للدولة المصرية ومواجها لمن يتدخل في شئونها.

واستطرد موسى، أن مكانة مصر اليوم مختلفة عما كانت، وهي المكانة التي كنا نتمناها، بينما كان هناك من يحاول أن يعيق مصر في الوصول إلى مكانها الحالي.

وأكد موسى، أن حضور رئيس جهاز أمن الدولة في قطر لاجتماع وزير الخارجية القطري مع الرئيس السيسي يعني أن الملف الأمني رقم 1 بين مصر وقطر.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رئيس جهاز أمن الدولة في قطر هو المعني بتسليم الإرهابيين وهذا يبعث برسالة للإخوان الذين تفاجئوا بهذه الزيارة.

وأردف أن مصر قدمت أسماء 220 شخصًا مطلوب تسليمهم من قطر وخاصة من عبدالله الخليفي رئيس جهاز أمن الدولة القطري المعني بهذا الملف.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن كل عناصر الجماعة الإسلامية والإخوان الموجودون في قطر الذين تلطخت أيديهم بالدماء وتورطوا في أعمال إرهابية داخل مصر  سيتم تسليمهم للقاهرة، مردفا «من لديه إقامة في قطر، فإن الدوحة ستقوم معه بالواجب».

وشدد موسى على أن الرئيس السيسي لا يتراجع في كلامه خاصة عندما قال «كله هيتحاسب»، وقد حان وقت الحساب، متابعا «هناك بعض الدول سلمت عناصر إخوانية كانت موجودة على أراضيها لمصر في الفترة الماضية».

 

أحمد موسى: 6 مليارات دولار قيمة استيراد مصر لـ القمح والذرة وفول الصويا

ماذا يحدث فى الشركة المتحدة؟.. أحمد موسى يكشف أسرار ليلة الشائعات

أحمد موسى: ملء سد النهضة خلال عامين أمر خطير.. ولا أحد يتنازل عن حقوقه

https://www.youtube.com/watch?v=pRRXJFDDLuQ