أحمد موسى: كامل الوزير يتعرض لهجوم بسبب رغبته في تطوير قطار الغلابة.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، يتعرض لحملات مغرضة من أهل الشر، وهو رجل مخلص ومجتهد هو ابن من أبناء القوات المسلحة.

اجتهاد كامل الوزير

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الفريق كامل الوزير يعمل بجد وإخلاص، وهدفه تقديم الخدمات بأفضل صورة لكي يستفيد منها المواطن.

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين، أن كامل الوزير، له كل التقدير والاحترام، ودائما ما نلجأ له في أي شيء يكون الرد بصورة سريعة، لافتًا إلى أنه منذ تولى منصب وزير النقل ويعمل بقدم وساق لتطوير كافة شبكات النقل.

تطوير خط الغلاء

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الدولة لن توافق على أي قرض ليس له عائد اقتصادي، والوزارة التي ستحصل على القرض هي من تتحمل نتائجه، وعندما طلب الفريق كامل الوزير قرضا من أجل تطوير البنية التحتية لقطار الغلابة بين القاهرة والإسكندرية.

ولفت أحمد موسى، إلى أن أصعب شيء العمل العام، متسائلًا عن سبب الهجوم على كامل الوزير بسبب رغبته في تطوير قطار الغلابة، مؤكدُا أن القروض التي تحصل عليها الوزارات لم تلقى في البحر، بل في إنشاء المشروعات.

مصر تدفع ضريبة 2011

وأشار موسى، إلى أن هناك العديد من الاجتماعات الرئاسية تعقد مع الوزراء لم تعلن عنها، وتستمر هذه الاجتماعات لساعات طويلة، موضحًا أن مصر دفعت فاتورة كبيرة عقب 2011.

واختتم موسى حديثه قائلاً: «المنصب في القطاع العام أصبح مسئولية وليس رفاهية، كل مسئول أمامه مشروع في وقت محدد يجب أن ينفذه ويسلمه في الوقت المحدد، كل وزير  يعمل ليل نهار لتقديم أفضل شيء للمواطن».