أحمد موسى لـ أبو العينين:اشكرك نيابة عن 25 ألف عامل بكليوباترا

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى رجل الصناعة محمد أبو العينين، لحرصه على دعم كافة العاملين بشركة كليوباترا وإصراره على صرف رواتب العاملين في موعدها.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أتحدث بالنيابة عن 25 ألف عامل بشركة كليوباترا يعربون عن امتنانهم لرجل الصناعة محمد أبو العينين».

وتابع «شاهدنا رجال أعمال كثيرين بالداخل والخارج خفضوا رواتب العاملين وأغلقوا المؤسسات، وفي الوقت ذاته أبو العينين قرر الحفاظ على 25 ألف موظف يعلمون بالمؤسسة مع صرف رواتبهم بالكامل».

وأضاف موسى «أبو العينين قرر منح كافة العاملين رواتبهم بالرغم من تخفيض عدد الشيفتات، وتأثر قطاع الصناعة والسياحة بأزمة كورونا، معلقا «أبو العينين أكد عدم خصم جنيه من أي موظف، وهناك أثرياء بالخارج خفضوا نصف رواتب العاملين معهم،

وتابع «شبكة قنوات صدى البلد أصبحت رقم واحد في مصر والعالم العربي بكل قوة رقم واحد واللي بعدينا يأتي بمسافة بعيدة جدا، وكلامي معتمد على الأرقام ونسب المشاهدة

وأضاف «نواجه حروبا وهجوما وأنا شخصيا أهاجم لكننا لا نهتم ونعتبر الهجوم دليل على قوتنا»، مشيرا إلى أن العاملين بالمؤسسة وجهوا الشكر إلى أبو العينين لإصراره على صرف الرواتب لجميع العاملين في موعدها.

وأردف «أبو العينين قال ملكوش علاقة بالخسارة ربنا موجود، هذا الرجل لم يتخل عن بلده أبدا، وجميع أمواله داخل مصر».

واختتم «البعض قاله اقفل القناة قبل كده، قالهم القناة دي بتاعت مصر، وتؤدي دورا وطنيا».