أحمد موسى: محدش بيفكر في سعر السكر.. الشعب المصري متحد لحماية الأمن القومي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن دولة الاحتلال ليس له علاقة بأي قوانيين، موضحًا أن كلمة رئيس الوزراء في مجلس النواب اليوم الثلاثاء رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي وأي دولة تقف خلف هذا الكيان الغاشم.

أمن مصر

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن أمن مصر خط أحمر، والشعب المصري يتحد لأجل حماية الأمن القومي، معقبًا: « محدش النهاردة بيفكر في سعر كيلو السمنة بكام، ولا السكر بكام، لكنا خلف قيادتنا السياسية للحفاظ على أمننا القومي».

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن مصر ترفض كل الضغوط التي تمارس عليها، مضيفًا: « كلنا عارفين أي حاجة متعلقة بالأرض المصرية سيكون مصيرها إيه، ومصر من 1948 وهي تحمل على عاتقها القضية الفلسطينية».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن الدولة مجهزة كافة السيناريوهات منذ 7 أكتوبر الماضي، معقبًا: « إحنا عندنا 30 ألف طبيب وممرض، عندنا مستشفيات جاهزة لأي سيناريو، إحنا لدينا قائد عسكري يدرك كل ما يحاك ضد مصر، وجاهزين لأي سيناريو يمس أمننا القومي».

ولفت أحمد موسى، إلى أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك رفض فكرة تهجير الفلسطينيين لسيناء، وطالب بينامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، بعدم التحدث عن هذا الأمر مرة أخرى، موضحًا أن الأمر يتكرر مرة أخرى ولكن من خلال تصريحات مختلفة للوزراء الإسرائيليين.

وأشار موسى، إلى أنه الاحتلال الإسرائيلي أغتصبوا الأرض الفلسطينية، وإذا كان هناك أناس يغادرون الأرض فهم قوات الاحتلال الإسرائيلية، ومن حق مصر أن تدافع عن أمنها القومي بأي سيناريو.