أحمد موسى: مصر فيها 20 حضري والمنتخب ما بيقفش على حد.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل انتقال عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، للمشاركة في تدريب المنتخب السوري لكرة القدم؛ استجابة لطلب كوبر مدرب فريق سوريا.

موسى يكشف كواليس رحيل الحضري عن تدريب المنتخب

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»: «المعلومة اللي عندي، وهي مؤكدة تمامًا، إن عصام الحضري كان عنده مشاكل مع المدير الفني، وأبدى رغبه في الرحيل، ولما تم العرض عليه من هيكتور كوبر للمشاركة في تدريب منتخب سوريا، حصل تنسيق معاهم».

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد: «لو عصام عرض على الاتحاد المصري لكرة القدم الرحيل سيتم الموافقة على ذلك، وقبل الهواء مباشرة عرفت الخبر، وأجريت اتصالًا علشان اتأكد؛ مصر عندها 20 واحد زي الحضري، كابتن أحمد ناجي وهو مرشح لتدريب حراس المرمى للمنتخب الأوليمبي».

موسى: أحمد ناجي بديل الحضري

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الأمور لن تقف على عصام الحضري؛ مستطردًا: «البلد كبيرة؛ ادوا فرصة لناس تاني، كوبر معاه كابتن محمود فايز؛ وهو الجهاز اللي كان بيدرب منتخبنا؛ عدا الكابتن أسامة نبيه، تقريبًا، مبروك لعصام الحضري محدش هيقولك لا؛ والاتحاد عارف إن عصام جايله فرصة، ومحدش هيقف في طريقة لأن البدائل موجودة؛ المنتخب الأوليمبي مش هيقع».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، أن الكابتن أحمد ناجي كان مدربًا لعصام الحضري في النادي الأهلي، أو المنتخب الوطني، لافتًا إلى أن معلومته الخاصة بنية عصام الحضري في الرحيل مؤكدة.

أحمد موسى عن تأهل الأهلي لنصف مونديال الأندية: « دائما القاضية من أفشة»

أحمد موسى يهنئ الأهلي: فكروني بمجد ليفربول وجمهور الزمالك محترم