أحمد موسى: مفيش دولة تقدر تدي أوكرانيا كباية شاي غير بموافقة أمريكا.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، الدكتور مصطفى مدبولي، إنه لا تستطيع أي دولة عضو في حلف شمال الأطلسي (ناتو) منح أوكرانيا طلقة واحدة إلا بموافقة الولايات المتحدة الأمريكية.

توريد القمح

وفي سياق آخر قال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، موجهًا حديثه لرئيس الوزراء: « ليا رجاء من رئيس الوزراء؛ بعض المواطنين من أهالينا المزارعين اللي زارعين قمح السنة دي فيه ناس معندهاش حيازة زراعية؛ ودي أعداد هائلة الناس دي عاوز تورد القمح للدولة».

وأكد أحمد موسى، أن هؤلاء لا يأخذون أسمدة أو شيء من الجمعية الزراعية «دول عاوزين يساعدوا البلد»، مطالبًا الحكومة بفتح المجال لهؤلاء من أجل توريد القمح.

المشهد الدولي

وتابع موسى، أنه التقى مزارعين بشروه بفائض محصول القمح هذا العام ليصل إلى 20 أردبًا «أتمنى من رئيس الوزراء توضيح هذا الأمر»، مؤكدًا أن هؤلاء المزارعين يريدون توريد محصولهم للحكومة.

وأكد أن المستقبل قد يكون أسوأ مما نحن فيه الأن «وقراءة المشهد الدولي قد يكون بكرة أسوأ من النهاردة. والله الحرب العالمية الثالثة بدأت يوم 24 فبراير»، مؤكدًا أنه لا تستطيع أي دولة في حلف الناتو منح أوكرانيا «كباية شاي أو طلقة واحدة إلا بموافقة أمريكا».

https://www.youtube.com/watch?v=ZBJYl81fDgI

أحمد موسى: شكوى من الغلاء والرئيس السيسي لن يتخلى عن المواطنين والغلابة.. فيديو

أحمد موسى: مش كل حاجة زي الفل وأعلى مسئول في البلد بيسمع وياخد قرارات.. فيديو