أحمد موسى: هدف الخونة تضليل الشعب المصري بمعلومات مغلوطة للتشكيك في قيادة الدولة.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي زف بشرى سارة للمواطنين عن الوضع في سيناء، حيث تم القضاء على الإرهاب بنسبة 100%، كما أنه يتم العمل على تنظيم احتفالية كبرى في سيناء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفيلم الذي عرض خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71، تناول دور رجال الشرطة ومساندتهم للحركة الشعبية ضد الاحتلال البريطاني في الإسماعيلية، وبرز خلاله دور الشرطة المصرية وتعاونها مع الحركة الشعبية في ذلك التوقيت.

وتابع: الرئيس السيسي أعجب بالفيلم الذي عرض خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71، وطالب بأهمية إنتاج أعمال فنية تبرز دور وتضحيات رجال الشرطة ودفاعهم عن الوطن.

وأوضح موسى، أن هناك بعض الأشخاص أرادو تزييف التاريخ وطمس دور الشرطة في أحداث 25 يناير 1952، حتى لا يتذكرها المصريين بعد ذلك، مؤكدًا أن رجال الشرطة قدموا 64 شهيد، وأكثر من 80 مصاب في مواجهة الاحتلال البريطاني في الإسماعيلية في يناير 25 يناير 1952، وهذه الذكرى ستظل خالدة في ذاكرتنا.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك بعض الأشخاص والجماعات تسعى لتكسير وهدم القوات المسلحة والشرطة لتحقيق مطامع وأهدافهم في مصر.

تابع: الخونة يريدون تشكيك المصريين في قيادة الدولة، ويرفضون الحديث عن تداعيات الأزمة العالمية، وتأثيرها على بريطانيا أو أمريكا، ولكن يريدون أن يثيروا الشكوك داخل المجتمع بناء على معلومات مضللة.

وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي طرح العديد من التساؤلات خلال احتفالية عيد الشرطة الـ71، ومدى تأثير المشروعات القومية على الوضع الحالي، وهل لو لم يتم إنشاء المشروعات كان الوضع سيكون أفضل من الوضع الحالي.