أحمد موسى يعلن عن السؤال الثلاثين والأخير من مسابقة وفوق كل ذي علم عليم.. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن السؤال الثلاثين والأخير من برنامج وفوق كل ذي علم عليم، الذي أذيع على قناة صدى البلد خلال شهر المبارك.

السؤال الثلاثين من مسابقة وفوق كل ذي علم عليم

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن برنامج وفوق كل ذي علم عليم، كان عبارة عن ثلاثين سؤالا، ورمضان جاء 29 يوما، لتبقى سؤال واحدا، سيتم نشره الليلة والإعلان عن الفائز الليلة، وسيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

ما هو السؤال الثلاثين من مسابقة وفوق كل ذي علم عليم

وتابع: السؤال الثلاثين المتبقي من برنامج «وفوق كل ذي علم عليم»، وهو «من هو  النبي الذي أذاب له الله النحاس ».

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن 5 رحلات عمرة للفائزين الذين سبق تكريمهم من الدكتور على جمعة ببرنامج وفق كل ذي علم عليم، الذي أذيع على قناة صدى البلد خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار موسى، إلى أن هناك ثلاث اختيارات يمكن للراغبين في المشاركة للإجابة عن السؤال الثلاثيين وجاءت الاختيارات كالتالي :«سيدنا سليمان 2- سيدنا داود، سيدنا يوسف».

كيفية الإجابة عن السؤال الثلاثين

ولفت أحمد موسى، أنه سيتم الإعلان عن الفائز الثلاثين من المسابقة بصحبة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، ويمكن للراغبين في الإجابة عن السؤال التواصل على هذه الأرقام «5774- 09000774»، تحت رعاية مؤسسة أبو العينين الخيرية والاجتماعية.

الإعلان عن 5 رحلات عمرة

وأكد موسى، أنه سيتم الإعلان عن 5 رحلات عمرة للفائزين من برنامج وفوق كل ذي علم عليم، بصحبة الدكتور علي جمعة الليلة، ببرنامج «على مسئوليتي»، موضحًا أنت هذه الرحلات تحت رعاية مؤسسة أبو العينين الخيرية والاجتماعية.

 

 

أحمد موسى يعرض جهود القوات المسلحة في تسهيل إجراءات التجنيد لأهالي حلايب وشلاتين.. فيديو

أحمد موسى يعرض تقريرًا يرصد استقبال السودانيين في وادي كركر.. فيديو

حلقة خاصة لـ أحمد موسى من معبر أرقين غدا

أحمد موسى: الرئيس السيسي يتابع لحظيًا عمليات إجلاء المصريين بالسودان .. فيديو