أحمد موسى يكشف الحالة الوحيدة لعدم خوض ترامب للانتخابات الأمريكية .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم تعيين مدعى عام رسمي للتحقيق مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لافتا إلى أنه لو تم توجيه اتهام إلى ترامب فإنه لن يخوض منافسات الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ترامب تحدث عن تسييس العدالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأهدى الإعلامي أحمد موسى، فيديو للمشاهدين عن سجين أمريكي يتم الاعتداء عليه داخل الزنزانة، يفضح ديمقراطية أمريكا وحقوق الإنسان فيها.

وأكد أن الفيديو يتناول الاعتداء على سجين ومن ثم قذفه في الحائط، لافتا إلى أن كاميرات وإعلام أمريكا هم من فضحوا الفظائع التي تتم داخل السجون الأمريكية، بينما يقيم علاء عبد الفتاح في سجن 7 نجوم.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن قيادات أمريكا لا يتحدثوا عما دار في الفيديو، لأنهم لا يروا إلا ما يدور في بلادنا من أجل الحديث عنه «ومضايقتنا».

وواصل أن رجال الأمن في السجن الأمريكي كسروا قدم النزيل، موضحا أن سجن وادي النظرون أفضل من السجون الأمريكية، حيث إن علاء عبد الفتاح يقيم في غرفة تتسع 3 أسرة.

وتساءل أحمد موسى، ألم يرى ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا اعتداء 5 رجال أمن أمريكي على سجين داخل غرفته، وما تم «في سلخانة السجن الأمريكي».

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الزنزانة التي يقيم فيها السجين الأمريكي مساحتها متر ونصف في متر ونصف، معلقا «هذه حقوق الإنسان داخل الولايات المتحدة الأمريكية!!».

إيفانكا ترامب تتخلي عن والدها فى حملته الرئاسية

ترامب يستدعي الصحفيين للإعلان عن خبر هام