أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب تحريف تصريحات رئيس الوزراء.. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الدكتور مصطفى مدبولي يعمل ليلا ونهارا بكل حب للوطن، لافتا إلى أنه يعمل لمدة 18 ساعة يوميا.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن تصريحات رئيس الحكومة كانت واضحة بأن هناك أزمة وتداركها قريبا، وليس خلال 6 سنوات مقبلة كما أشيع مؤخرا، منوها أن من تقول على مدبولي عليه مراجعة نفسه والحديث في السياق المحدد.

وأضاف أحمد موسى أن رئيس الوزراء أكد على تجاوز الأزمة الاقتصادية قريبا بحلول جذرية، وهناك من نقل تصريحات غير صحيحة، مضيفا: لجان الإخوان معروف أنهم يغيرون كل شيء، لكن كل من ينتقد عليه التأكد من المعلومة.

وتابع أحمد موسى: كل مواطن حر في زعله من رئيس الوزراء، انتقد زي ما أنت عاوز،  وفي حد عاوز يعمل حوار مع رئيس الوزراء لكن «مدبولي» مش فاضي وفقا لظروفه، هو حر، فدا مش إعلام، رئيس الحكومة بيعمل لقاء مع الصحفيين وكل اللي عاوز يتكلم عن الأزمة الاقتصادية يسأل.

واستكمل أحمد موسى: رئس الوزراء كان بيتكلم عن رؤية الحكومة لـ6 سنوات مقبلة، وهذا الفرق بين الأزمة التي نعيشها وبين رؤية الـ6 سنوات الخاصة بمجلس الوزراء، وهناك قنوات عربية نقلت هذا الكلام غير الصحيح.

وتساءل أحمد موسى: هل رئيس الوزراء تحدث عن أزمة 6 سنوات مقبلة.. طب ليه وعشان إيه؟، منوها أنه تعامل مع معظم رؤساء الحكومة منذ الثمانينات عدا عصام شرف وهشام قنديل، معلقا: مدبولي ممن يعملون بخطة وعلم محدد، لكنه يتعرض لظروف خارجة عن إرادته وإرادة الدولة.

واختتم أحمد موسى: أي حد هيتطاول على مصر خائن وعميل، وهناك طابور خامس وهي جماعة الإخوان الخائنة، اللي بيسبوا الدولة ومسئوليها، وكل اللي بيردد كلام العدو الإسرائيلي صهيوني وعميل ولازم يتحاكم ومفيش فرق بين الإثنين، الدولة تعمل بمنتهى الشرف.