أحمد موسى: الإخوان عايزين فوضى في مصر زي 28 يناير 2011

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كل دول العالم تعاني أزمات عديدة ومواطنيها لا يتحدثون عن أعمال تخريب أو فوضى.

وأشار أحمد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إلى أن بريطانيا لديهم أزمات أكثر من مصر رغم أنهم خامس اقتصاد في العالم، متسائلا: «هل طلع مواطن بريطاني خرب؟».

أحمد موسى: اللي عاملين دعوات التخريب مجموعة خارج مصر

ولفت إلى أنه لديه صديق يعيش في بريطانيا قال له: «الدنيا بقت نار في الأسعار بلندن»، مردفا: «اللي عاملين الدعوات مجموعة خارج مصر.. كلها مجموعة خائنة للوطن والدين تعمل من الخارج.. وجماعة الإخوان الإرهابية تستهدف الشعب والدولة والجيش».

وعرض أحمد موسى، صورا لبعض المحرضين على الفوضى والإرهاب، قائلا: «دول اللي حرضوا على الإرهاب في 28 يناير 2011 والاقتحامات والاغتيالات ودعوات لإسقاط الدولة.. مفيش واحد يستطيع عمل أي شيء من دماغه».

المحرضون ضد مصر يعملون مع مخابرات أجنبية

وأكد أن جميع ما يتم بثه عبر الأذرع الإعلامية المعادية للدولة المصرية تتلقى تعليماتها من أجهزة استخبارات أجنبية «كل ما يقولونه شائعات»، مردفا أن المحرضين رغم أنهم يعيشون في بلاد تشهد انهيارات على المستوى الاقتصادي لا يتحدثون عنها إلا سيتم ترحيلهم فورا.

وتساءل: «هل هناك سلعة غير متوفرة في مصر.. هل نزلت لاقيت الأرفف فاضية؟ مش هتلاقي ده في مصر.. هل نزلت الأسواق وملقتش الخضروات والفاكهة؟»، لافتا إلى أن هناك دول ارتفعت أسعار السلع بها أضعاف أضعاف مصر ورغم ذلك لا يذكرونها لأن الهدف مصر والشعب المصري.

وأكمل: «يوم 11- 11 إن شاء الله يمر وهيبقى زيه زي أي يوم»، مؤكدا أن 30 يونيو أعظم ثورة في التاريخ، «نزلنا والإخوان كانوا مساكين ومحمد مرسي كان بيحكم وتم دحرهم».

دعوات 11-11 «فنكوش»

وواصل الإعلامي أحمد موسى: «لازم تبقى واخد بالك أن الإخوان لديهم مصلحة أن البلد يبقى فيها فوضى»، مؤكدا أن دعوات 11-11 «فنكوش».

أحمد موسى يوجه رسالة للبرلمان بشأن الدروس الخصوصية: عاوزين نقفل الموضوع ده.. فيديو

أحمد موسى يطالب قمة الجزائر بموقف واضح لدعم مصر والسودان في قضية السد الإثيوبي