أحمد موسى: السلع اختفت في تونس.. وفي مصر روح شيل زي ما أنت عاوز.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك من يريد الدولة خراب دون عمل أو بناء أو تصنيع، وترك البلد خراب مثلما كانت أيام جماعة الإخوان الإرهابية؛ حيث كانت تعاني من عدة أزمات.

المشروعات القومية

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن رسوم المرور بقناة السويس تم زيادتها من أجل استفادة الدولة بالعملة الصعبة، مضيفًا: «والله ما عاوزين حاجة كويسة للبلد، وماذا لو الـ 5 أو 6 مليون اللي شغالين في المشروعات مش شغالين؟».

وتابع موسى، أن هناك فئة تُشكك في المشروعات القومية بالدولة دون وعي، لافتًا إلى أن هؤلاء يريدون المواطن لا يجد راتبه نهاية كل شهر، مستطردًا: «بيشوه أي حاجة بتتعمل، يكسر في مقاديفك، أوريكم الأرفف في تونس؛ فاضية؛ وشوف الأسعار والتضخم فيها، بيطلب منك أخذ علبتين لبن فقط».

تونس ورفع أسعار المحروقات

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن تونس رفعت أسعار المحروقات اليوم؛ لتكون هذه المرة هي الرابعة من أول شهر يناير الماضي، مستطردًا: «حضرتك لازم تبقى باصص، وفي مصر روح شيل واشتري وخد لو معاك فلوس، السلع اختفت في تونس؛ احنا بلد ربنا كرمنا».

وأكد أحمد موسى، أن وزير البترول تحدث عن وصول مصر إلى 10 مليارات دولار من صادرات الغاز خلال العام المقبل، لافتًا إلى أن هناك غلاء في الأسعار إلا أنها متوفرة، والبنك الدولي أكد أن العالم سيشهد حالة من الركود خلال العام المقبل؛ الأمر الذي سيؤثر على الدول النامية والبازغة.

https://www.youtube.com/watch?v=x7WeNYv5jdQ

أحمد موسى: مصر بتشتغل لـ 100 سنة.. والرئيس عمره ما هيقول كفاية مشروعات.. فيديو

أحمد موسى: أبطال الكلية العسكرية التكنولوجية جزء من جيش مصر العظيم.. فيديو