أحمد موسي يروي حوارًا مؤثرًا مع الطيار أبو اليسر: «قالي محمد رمضان دمر بيتي وسمعتي».. فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى، الدعاء بالرحمة والمغفرة إلى الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، الذي توفى صباح السبت في أحد المستشفيات الخاصة التي كان يعالج فيها مؤخرا، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الطيار أشرف أبواليسر اعترف بخطائه ولكن لم يكن جزاءه أن يتم إيقافه عن عمله.

وروى أحمد موسى لحظات الحوار الباكي مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي قال فيه «محمد رمضان دمرني ودمر بيتي وولادي وسمعتي».

وطالب موسى من الجميع يدعو للطيار بالرحمة والمغفرة وفي الجهة الأخرى ما فعله محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر دمره في حياته، قائلا: «الطيار أشرف أبو اليسر منح محمد رمضان الأمان ولكن رمضان خانه ودمره وكان أحد الأسباب في أن يصل  أشرف أبو اليسر للمرض ثم الوفاة»

وكانت الفترة الأخيرة شهدت أزمة بين الطيار أشرف أبواليسر، والفنان محمد رمضان، وصل لحد التقاضي بسبب الأضرار التي تعرض لها أبواليسر جراء فيديو نشره محمد رمضان من داخل قمرة القيادة بطائرة يقودها أبواليسر.

وتسبب هذا الفيديو في التحقيق مع أبواليسر وصولا إلى فصله من عمله، ما دفعه للمطالبة بتعويض مادي مقابل الأضرار التي لحقت به نتيجة تصرف رمضان.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ أيام بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبواليسر.

youtube.com/watch?v=A_yz8OIrtWo

 

 

رد فعل محمد رمضان بعد تغريمه 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر .. فيديو

محامي الطيار أشرف أبو اليسر يكشف الكواليس الأخيرة في وفاة موكله

دفاع الطيار الموقوف: لا يمكن استغلال وفاة أشرف أبو اليسر للطعن على طلب التعويض من محمد رمضان

جمال شعبان عن الطيار أشرف أبو اليسر: «انكسر قلبه ومات.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قهره»