أحمد موسي ينفعل حاملاً رغيف عيش على الهواء: يرضي مين.. ده بجنيه

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء، بسبب انكماش حجم رغيف العيش وانخفاض وزنه، مع ارتفاع سعره، قائلا: «يرضي مين.. ده بجنيه».

أحمد موسى يعرض الخبز على الهواء

وتابع خلال تقديم برنامج  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس النواب عقد جلسة مهمة وكاشفة لأمور كثيرة، وتحدث بلسان 100 مليون مصري، وانتفض النواب في يوم صعب على وزير التموين، الذي لم يكن له هذا اليوم.

وأكد موسى: «ليا فترة كبيرة لم أتناول الأرز، وتقريبا بطلت أكل عيش القمح، ولذا طلبت من زملائي شراء رغيف من المخابز العادية، مضيفا أنه عندما رأي العيش من أحد الزملاء، توقع أن يكون سعره بنصف جنيه، ولكن تم إخباره بأن الرغيف بجنيه.

وواصل أحمد موسى، أن رغيف الخبز رقيق كما لو كان فطيرًا، ولا أعرف إذا كان قطعة من الألماظ يتناسب سعره عكسيا مع وزنه، فقد خف وزنه بعدما ارتفع سعره.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أقل حقوق المواطن توفير رغيف العيش له، والرغيف أبو جنيه، يمكن أن يأكل الشخص 6 منه في قعدة واحدة.

طوابير أمام المخابز

وأردف أن هناك بعض المحافظات تشهد طوابير أمام المخابز، بسبب وجود مشكلة ناجمة عن تقليص حصص الدقيق الموجهة للأفران، متسائلا لماذا تم تخفيض حصص الخبز، حيث إنه تلقى شكاوى عديدة من محافظات مختلفة من هذا الأمر.

ووجه التحية لمجلس النواب، لأنهم تحدثوا كلام حقيقي، بلسان المصريين، وحديثهم كان من أجل المصلحة العامة وليس رغبة الشو، معلقا «مجلس النواب نطق كلمة حق في وجه وزير التموين».

وزير التموين يرفض التسعيرة الجبرية: ليس لها أصل دستوري أو قانوني

وزير التموين: إعداد مشروع قانون لتنظيم الأسواق العشوائية